الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهوره بحملات صدر.. حفيد عمر الشريف عاريًا ويحمل علم مصر مستشهدًا بالقرآن (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 04:10 م

عاد جونيور حفيد عمر الشريف، بإثارة الجدل في السوشال ميديا حول تصرفاته الغير متوقعة مرة أخرى، حيث نشر صورة له وهو عارٍ، ويحمل في يده علم مصر ليستتر ورائه.

وعلق حفيد عمر الشريف على الصورة بآيات من القرأن الكريم، فكتب: “وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا”.

جونيور حفيد عمر الشريف
جونيور حفيد عمر الشريف

وانقسمت تعليقات الجمهور بين غاضب من كتابته لآيات القرآن الكريم، حيث يعرف الجميع أن جونيور مثلي الجنس، وآخرون شجعوا على قراءة القرآن والتعرف على الدين الإسلامي، كي يقتلع من ذهنه فكرة المثلية، ويعود لطبيعته البشرية مرة أخرى.

قال له أحد المتابعين: “الله يلعنك هذ اللي أقدر أقوله شدخل تحط آيات ربي على صور مُخلَّة”، وعلق غيره قائلًا: “أتمنى إنك تقرأ ف القرآن كمان وتعرف أن المثلية دي خارج الطبيعة البشرية، اللي ربنا خلق البشر عليها”.

تعليقات الجمهور على صورة حفيد عمر الشريف
تعليقات الجمهور على صورة حفيد عمر الشريف
وكان حونيرو قد أثار ضجر الجمهور حوله بعد نشره صورة يرتدي فيها حملات صدر، وعلق عليها قائلًا: “عندما يتحدث دونالد ترامب يأتي في بالي نفس المعتقدات عندما أرتدي البيكني”.

بصورة مستفزة.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تابع مواقعنا