الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأربعاء 8-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:42 م

يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة أخبار “حظك اليوم”، والذي يعتبر شيء أساسيًا في يومهم، ليعرفوا ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك اليوم 8-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا:

الحمل

مهنيًا: اجتهد فى العمل وداوم على الاطلاع على كل ما هو جديد في سوق العمل حتى تواكب التطور وتستطيع الحصول على فرصة وظيفة أفضل.

عاطفيًا:علاقتك العاطفية متذبذة في هذه الفترة، لذلك فتمهل في التفكير وكن حذرًا من اتخاذ القرارات الخاطئة.

صحيًا: صحتك بحالة جيدة بفضل اتباعك لنظام غذائي فعال والالتزام بالعادات الصحية السليمة.

الثور

مهنيًا: يجب عليك الاهتمام بالجانب المهنى لديك وتنمية مهاراتك واكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة لتحظى بمكانة مميزة في عملك. عاطفيًا: تقضي أوقاتًا ممتعة بصحبة الشريك، وهذا سيكون سبب سعادتك في هذه الأيام. صحيًا: من الضرورى أن تحرص على أخذ قسط من الراحة من حين لآخر حتى تتمكن من الحفاظ على سلامتك الجسدية وتتخلص من الإرهاق والتعب.

الجوزاء

مهنيًا: تشعر بالخمول وعدم الرغبة في العمل، نتيجة مرورك ببعض المشاكل الأسرية. عاطفيًا: قد تواجه بعض المشاكل مع الحبيب، نتيجة سوء تفاهم بينكما. صحيًا: قد تلاحظ انخفاض وزنك في الفترة الحالية، نتيجة فقدان الشهية لتناول الطعام.

السرطان

مهنيًا: تتمتع بوظيفة عمل جديدة وفرصة عظيمة، تعمل من أجلها الفترة السابقة فتضيف لك الخبرة والمعرفة ما تعود عليك بالعائد المادى والقوة أيضًا، ولكن كن حذرًا من الوقوع في الأخطاء.

عاطفيًا: تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة، فأنت وشريك الحياة تتفقان فيما بينكما عما تريدا، كما يعد الوضوح والمشاركة من أهم نجاح العلاقة، ولكن يحذرك الفلك من تدخل أشخاص آخرين في حياتكم. صحيًا: ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة، والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى، وضرورة متابعة الطبيب عند ظهور أي أعراض حتى لا تصاب ببعض المشكلات الصحية.

الأسد

مهنيًا: شعورك المستمر بالثقة العالية في النفس والثقة فى قدراتك قد يترجم بطريقة خاطئة من قبل زملاء العمل ويصفونه بالغرور فعليك الحذر من هذا. عاطفيًا: إذا شعرت بعدم تقبل أمر ما من الشريك فلا تتردد في إخباره به لأنه ربما يكون قد فعله عن غير عمد فالحوار خير وسيلة لتفادي الأزمات بينكما. صحيًا: أمر مهم حتى تحافظ على سلامة صحتك في الفترة الراهنة هو الاستمرارية في مزاولة الرياضة وعدم التكاسل عن الذهاب إلى الصالة الرياضية.

العذراء

مهنيًا: تتمتع بشخصية قيادية رائعة، وهذا ما يجعل مديرك في العمل يعتمد عليك فى كل صغيرة وكبيرة. عاطفيًا: علاقتك بالشريك ليست جيدة على الإطلاق، وهذا لشعوره بالجفاء تجاهك، فعليك أن تكون أكثر مرونة معه. صحيًا: عليك اتباع نظام غذائي صحي، ومارس الرياضة قدر المستطاع، للتخلص من كل الطاقات السلبية.  

تابع مواقعنا