الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوللي شاهين: فيروس كورونا أثر على السينما بشكل كبير.. وأحرص على المذاكرة لابنتي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:33 م

كالعادة أثر فيروس كورونا المستجد على معظم المجالات في العالم، ومنهم المجال الفني، وألزم العديد في منازلهم وتوقف بعض الأعمال، وضمن هؤلاء الأناس هي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.

وكشفت دوللي تفاصيل حياتها أثناء أزمة فيروس كورونا، وقالت لـ”القاهرة 24″: “أنها تقضي وقتها في ظل الظروف التي تفرضها كورونا من ضرورة البقاء بالحجر المنزلي، وأولى اهتمامي بمذاكرة ابنتي، واحرص على تعليمها العزف على البيانو، وسالفاش، وذلك بعدما توقف كل شئ نظرا لكورونا، فتوقفت النشاطات الخاصة بها أيضا، لذلك أقوم بمساعدتها لكيلا تتأثر بشيء وأحاول أشغل وقتي بممارسة الرياضة، والاهتمام بنفسي”.

وعن أول شيء سوف تفعله بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا وظروف الحجر المنزلي الحالية قالت: “بعد الانتهاء من هذه الأزمة سوف أواصل عملي مرة أخرى، لا أفكر في شيء آخر غير هذا”.

دوللي شاهين وابنتها
دوللي شاهين وابنتها

وعن تأثير فيروس كورونا على الدراما والسينما أوضحت دوللي: “أرى أن الدراما لم تتأثر ومستمرة في عملها بشكل طبيعي وكأن لم يحدث شيئا، ولكن من الممكن أن تكون السينما هي التي تأثرت لأنه كان متبقي يوما واحدا فقط في تصوير الفيلم الذي كنت أحضره وقمنا بإيقافه ولم نستكمل تصويره”.

“عيد جواز” يعيد دوللي شاهين للسينما بعد غياب 7 سنوات (صور)

وأضافت ”شاهين” موجهة كلمة لجمهورها من خلال “القاهرة 24” قائلة: “إن شاء الله ربنا يكرمنا والأيام المقبلة تكون أفضل، وأتمنى أن تكون الناس تعلمت شيئا من موضوع كورونا مع أنه من الصعب توقع هذا لأن من شب على شيء شاب عليه، ولا أحد لديه الاستعداد على التغيير حتى إن شاهد الموت أمامه، لكنني على أمل أن الناس تتغير حتى لو بشيء بسيط في داخلها”.

وأختتمت “شاهين” لقاءها موضحة بأنها لا تمتلك أصدقاء مقربين بالوسط الفني على وجه التحديد، وأن علاقتها طيبة مع كل الناس وتنشأ بينهما علاقة مودة واحترام.

تابع مواقعنا