الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات.. زحام شديد على فرع بنك الإسكندرية في أبوتشت بقنا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 04:41 م

شهد فرع بنك الإسكندرية بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، إقبالا كبيرا من المواطنين على صرف الرواتب والمعاشات وإنهاء معاملاتهم المالية، بالرغم من تحذيرات الأجهزة التنفيذية بضرورة عدم التكدس أمام جميع البنوك والمصالح الحكومية، خشية تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وأكد معتز جاد، أحد أهالي أبوتشت ل”القاهرة 24″ إن عدد المواطنين الذين تجمعوا أمام البنك يبلغ حوالي 100 شخص وحدث تزاحم بينهم ولم يتم اتباع وسائل السلامة من العدوى بالفيروسات، مطالبا الأجهزة التفيذية بتنظيم عمليات صرف المرتبات والمعاشات بشكل آمن حرصا على سلامتهم.

وفي وقت سابق قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه تم التنسيق مع إدارة بنك مصر لتسيير سيارات تحتوي على ماكينات صراف آلي “ATM” حتى يتمكن المواطنين من صرف المعاشات والرواتب الشهرية الخاصة بهم بعيدًا عن الزحام حتى لا يكونوا عرضة للإصابة بالفيروس، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الداودي، أن البنك أطلق ماكينات صرف آلي متحركة في الأماكن التي تشهد إقبال كبير من المواطنين لتخفيف الضغط على ماكينات الصرف الآلي الثابتة وخاصة مع بدء صرف الرواتب والمعاشات للحد من التجمعات وللحفاظ على سلامة العملاء والعاملين من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

توجيه فرق وقائية لمتابعة مخالطين لمصاب بكورونا بمنطقة الشيخ محسن في قنا (صور)

تابع مواقعنا