الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. مصطفى أبو سريع نجل نبيلة عبيد في “سكر زيادة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:28 م

انتهى الفنان مصطفى أبو سريع من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل “سكر زيادة”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

وأوضح أبو سريع في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر ظهوره في عدة حلقات محدود من الحلقات خاصة أن سيكون بمثابة ضيف شرف على المسلسل”.

وأضاف: “أنه محظوظ بالعمل مع الفنانة نادية الجندى و الفنانة نبيلة عبيد مشيراً أنه دور سيكون في إطار كوميدى بينه وبين الفنانة نبيلة عبيد، متمنيا لجمهوره أن يعجبهم المسلسل ويحقق نجاح كبير”.

مسلسل “سكر زيادة” يشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان.

مصطفي أبو سريع: يخوض تجربة الغناء في مسلسل”ولاد إمبابة” (فيديو)

أما عن مشاركته في مسلسل ولاد إمبابة قال: ” مستمرين في تصوير حتى الآن انتهيت من 40% من الدور الذي يجسده ، واتمنى التصوير يستمر حتى نلحق السباق الرمضانى ولا يحدث أى تأجيل في ظل مخاطر الكورونا،كما أكد أن الفترة القادمة سوف يتم طرح البرومو الخاص به الأيام لمسلسل ، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة”.

ويضم مسلسل”ولاد إمبابة” كل من الفنان سمير غانم وفريدة سيف النصر عمرو رمزي وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتى فؤاد ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرين، والمسلسل من إخراج ممدوح ذكى ومن إنتاج بلال صبري.

تابع مواقعنا