الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يتفق مع لاعبيه على تخفيض الرواتب بسبب كورونا (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 07:56 م

اتفق نادي ريال مدريد الإسباني مع لاعبيه على تخفيض الرواتب بنسبة 10% في حال استكمال الموسم، و12% في حال إلغاء الموسم الكروي.

وتم تعليق النشاط الرياضي في كل دوريات العالم بسبب تفشي فيروس كوورنا المستجد كوفيد19، ولم يتم تحديد موعد لاستئناف النشاط مرة أخرى حتى الآن.

وأصدر ريال مدريد بيانا قال فيه: “يُعلن ريال مدريد عن اتفاق مع فريق كرة القدم وكرة السلة والعمال والفنيون لتخفيض الرواتب. تم الاتفاق على تخفيض الراتب بين 10٪ و 20٪، حسب الظروف التي قد تؤثر على إنهاء هذا الموسم”.

 

ريال مدريد ينعي وفاة والدة جوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

حرص نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم العزاء لوفاة والدة بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التي توفيت بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونعى ريال مدريد وفاة والدة بيب جوارديولا في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي “يعبر نادي ريال مدريد عن بالغ حزنه بعد وفاة السيدة دولورس سالا كاريو، والدة بيب جوارديولا يرغب نادينا بإرسال تعازيه لأفراد العائلة والمقربين”.

Real Madrid C.F. ????

✔@realmadriden

Real Madrid C.F. is deeply saddened by the passing of Dolors Sala Carrió, the mother of Pep Guardiola. Our club wishes to convey its condolences to her family and loved ones.

١٣٫٩ ألف

٥:٠٤ م – ٦ أبريل ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وفاة والدة مدرب نادي مانشستر سيتي بعد إصابتها بفيروس كورونا

 

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، وفاة والدة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بسبب فيروس كورونا.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تأسف عائلة مانشستر سيتي بعد أن تم الإبلاغ عن وفاة السيدة دولورز سالا كاريو، والدة بيب جوارديولا، عن عمر يناهز 82 عامًا، بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف: “كلنا جزء من النادي، نريد أن نعرب عن تعازينا لعائلة جوارديولا في مثل هذا الوقت المؤلم”.

ريال مدريد ينعي وفاة جويو بينيتو أحد أساطير الملكي

تابع مواقعنا