الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريدة توافق على الزواج من مهاب وآش ترفض السفر.. أحداث الحلقة الـ16 من “حكايات بنات 4” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:28 ص

عُرض أمس الحلقة الـ16 من مسلسل “حكايات بنات 4″، وكانت تحتوي على الكثير من الأحداث، حيث عادت نور -ميرنا نور الدين- لزوجها مروان -كريم العمري-، وسافر عمرو -خالد منصور- بعد زفافه، وآش -هاجر أحمد- واجهت أسواء المشاكل، فوالدها إبراهيم -نبيل نور الدين- يريدهها تسافر لتستكمل تعليمها في لندن، وجايدا -هند عبد الحليم- تستكمل عملها مع شهد -مروة أنور- وتريد أن تكون هي المسيطرة في المتجر الذي تشاركا فيه، وأخيرًا جميلة فالأمور لم تتغير، فهي مازالت تجلس مع معتز -محمد يسري- ولكن تضعه في مقارنة مع فارس -تامر هاشم- لترى من منهما الأفضل.

يعرض لكم “القاهرة 24 أحداث الحلقة الـ16 من “حكايات بنات 4”

1- استغل إبراهيم فرصة سفر عمرو اخيه مع زوجته لاميس، بعد زفافهما، ليخبر ابنته آش أنها ستسافر هي الأخرى، وطلب منها أن تتأهب لهذه الخطوة، فذهبت إلى إلهام -علا رامي- لتشتكي لها، وسمعها ابيها ولكنه لم يبدي تأثره.

2- جميلة ذهبت مع معتز للجلوس معًا في أحد الأماكن بعض زفاف عمرو، وقررت جايدا أن تضعه في اختبار بسيط لتعرف هل تغير طبعه أم مازال كما هو، فطلبت منه أن يذهبا “الكامب” ولكنه كالعادة طلب منها تأجيل الأمر لانشغاله في العمل.

3- أما جايدا فهي قررت أن تحاول في جذب الزبائن لمتجر الملابس الذي هو مشروعها مع شهد، ولكنها اتخذت قرار التخفيضات على الملابس دون الرجوع لشهد، مما استفز شهد، ولكن هذه عادة جايدا فهي دائمًا تحب أن تشعر أنها الأهم.

4- آش تبكي مع نور وإلهام بسبب ما قاله لها ابيها، وواجتهته بطريقة شديدة اللهجة، وقالت له إنه لا يحبها وهي غير سعيدة لكونها ابنته، ولكنه لم يبدي أي تأثر من كلامها، وتمسك برأيه.

5- تحدثت إلهام مع إبراهيم وطلبت منه أن يتراجع في قراره، لأن ابنته بهذه الطريقة ستكرهه، وإذا لم تكرهه فسوف ظل طيلة حياتها ترى أبيها من دمر مستقبلها.

6- ذهبت نور وآش إلى بيت جميلة وقابلوا جايدا وجلسوا معًا وبكت آش لمجرد تخيلها أنها ستسافر وتترك صديقاتها، وبكوا جميعهن.

7- قطعت هذا الوداع والدة جميلة، التي كانت تزغرط بسبب رغبة الشخص الذي يريد الزواج من رضوى -مي حسين- شقيقة جميلة لانهاء الأمر سريعًا.

حكايات بنات 4 الحلقة 16
حكايات بنات 4 الحلقة 16
حكايات بنات 4 الحلقة 16
حكايات بنات 4 الحلقة 16

8- طلب مهاب -أحمد حسنين- من فريدة -ليلى حسين- أن يتزوجها، وهي وافقت، فأسرع مهاب بالذهاب لثائر ليقول له، وكان الغريب هو أن ثائر تضايق من هذا الخبر.

9- حاولت آش الاتصال بعمرو، وبذلك مجهودًا حتى توصلت له، وبالفعل بعدما رد عليها قالت له إن ابيهما خدعهما، ومازال مُصر على قرار سفرها للخارج، ووعدها عمرو بأنه سيجد حلًا.

10- قررت نور أن تخبئ آش في مكان لا يتخيله أحد، وهو بيت ثائر -رمزي لينر- الذي لم يرحب بالأمر في البداية، ولكن عندما عادت نور لمنزلها قالت لمروان إن آش في بيتها، واتصلت بها إلهام، ولكن نور قالت إنها لا تعرف مكانها.

مسلسل “حكايات بنات 4” يشارك فيه عدد من النجوم الشباب ومنهم هاجر أحمد، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، مي حسين، ليلى حسين، خالد منصور، أحمد كرارة، وغيرهم، ويُععرض عبر شاشة “ON E” في السابعة مساءً من السبت إلى الخميس، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا