الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير يشيد بأداء الحكومة في مواجهة كورونا ويوجه رسالة لجمهوره (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:02 م

أشاد الكينج محمد منير، بأداء الدولة والحكومة المصرية في مواجهة أزمة فيروس كورونا الذي أصبح يهدد العالم بشكل كبير نظرا لسرعة انتشاره بشكل مخيف، وأعرب عن سعادته بإدارة الحكومة للأزمة بشكل متحضر وواع وفعال، كما طالب من الشعب المصري بضرورة الالتزام بكفالة القرارات التي تصدرها الحكومة لمواجهة هذا الفيروس اللعين.

وكتب “منير” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “أشعر بالفخر والأمان من حكومة بلادي فهي تتعامل مع أزمة كورونا بشكل متحضر و منظم وواعي وأطلب من جمهوري الحبيب الالتزام بكل طلبات الحكومة وأنا على ثقة أننا سوف نعبر هذه الأزمة بعون الله تعيشي يا مصرنا”.

بوست الكينج محمد منير عن الحكومة المصرية
بوست الكينج محمد منير عن الحكومة المصرية

وفي وقت سابق، أعلن الكينج محمد منير، تأجيل حفل حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

وكتب منير حينها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “جمهوري الغاليى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظرا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.

سبب إصابته بوعكة صحية.. الفنان محمد منير يؤجل حفل رأس السنة

تابع مواقعنا