الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاده الـ66 مع أولاده عبر “الفيديو كول” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 04:34 م

تحل اليوم 8 أبريل ذكرى ميلاد الفنان اللبناني وليد توفيق، حيث يتم اليوم عامه الـ66، وحرص عدد من محبيه وجمهوره وأصدقائه على تهنئته والاحتفال به، على الرغم من انتشار فيروس كورونا وفرض الحجر الصحي المنزلي.

واحتفل وليد توفيق مع نجليه بتلك الذكرى عن بعد على طريقة “الفيديو كول”، ونشر الفنان صورة من الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام”: “أولادي الأحبه علي ووليد جونيور يشاركوني طفي الشموع في عيد ميلادي عبر الفيديو”.

وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاده بفيديو كول
وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاده بفيديو كول

وانهالت التعليقات من قبل جمهوره وهنأوه بعيد ميلاد، فجاءت التعليقات كالتالي: “الله يخليك إياهم يارب والسنة الجاية تحتفلوا وتطفوا الشموع مع بعض”، “عيد ميلاد سعيد أبو وليد”.

ويتعاون وليد توفيق مع الفنان هاني شاكر في أغنية من ‏ألحانه باللهجة اللبنانية بعنوان “كيف بتنسي” وانتهى نقيب الموسيقيين من ‏تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج هنا حافظ. ‏

“أشياء من الشارع”.. وليد توفيق يعلق على قرار هاني شاكر بشأن منع المهرجانات

وكانت آخر حفلات النجم اللبنانى في العاصمة الغانية أكرا، وذلك بعد غيابه عن حفلات هذا البلد لسنوات عديدة، وحرص على حضور الحفل ‏الجاليات العربية هناك وارتدى وليد الكمامة الطبية خلال تواجده ‏هناك كإجراء احترازي من تفشي فيرس كورونا المستجد الذى يعاني منه العالم ‏أجمع‎.‎

تابع مواقعنا