الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. “سينرجي” تطرح البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 09:48 ص

طرحت الشركة المنتجة “سينرجي” البوستر الترويجي للمسلسل الرمضاني ”الفتوة” الذي من المقرر عرضه يوم 24 ابريل أولى أيام رمضان في ظل المنافسة الدرامية القوية.

وشاركت ”سينرجي” الجمهور بنشر البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت “سينرجي” قائلة: “البوستر الرسمي لمسلسل الفتوة، رمضان 2020، بطولة ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، تأليف حسين المنباوي، انتاج سينرجي.

وتوالت عليها التعليقات العديدة من قبل الجمهور منتظرين عرض مسلسل الفتوة بشدة ومنهم تعليق أحدهم قائلا:”متأكدين إنه هيبقا حلو وفي الانتظار وان شاء الله يحقق نجاح كبير بالتوفيق دايما”.

مسلسل الفتوة

تدور أحداث هذا المسلسل في اطار من الأجواء الشعبية، برئاسة بعض الأشخاص بهذا الحي يطلق عليهم لقب الفتوة ويتحاملون على أعناقهم مسئولية هؤلاء الأهالي، وشارك في هذا المسلسل باقة من النجوم الكبار منهم ياسر جلال، احمد صلاح حسني، مي عمر، دياب، احمد خليل، رياض الخولي، مجدي فكري، عزوز عادل، محمد رجب، وأخرون، من اخراج حسن المنباوي، تاليف هاني سرحان، انتاج تامر مرسي.

ويعتبر مسلسل “الفتوة” التعاون الثاني للفنان ياسر جلال بينه وبين المخرج حسن المنباوي، وذلك بعد مشاركته في مسلسل ”لمس أكتاف”، والمنتج تامر مرسي، والذي شارك فيه العديد من الفنانين منهم ايمان العاصي، سمر مرسي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، هاجر الشرنوبي، عزوز عادل، تأليف هاني سرحان، انتاج تامر مرسي، اخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا