الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يفرق بين الفنانة ندى موسى ووالدتها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:23 م

في ظل الظروف التي تمر بها البلد عقب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح أشبه بالوحش الذي تفشى في الوطن العربي والعالم، وأصبح من الصعب زيارة الأهل والوالدين وكبار السن خوفًا عليهم من العدوى بسبب ضعف مناعتهم.

عبرت الفنانة ندى موسي لـ”القاهرة 24″ عن حزنها الشديد من امتناعها عن زيارة والدتها والاطمئنان عليها بسبب خوفها من الإصابة بفيروس كورونا والسفر  منعًا للدخول في تجمعات، بالإضافة إلى كبر سن الوالدة وضعف المناعة.

وقالت: “أنا أشعر بالرعب من انتشار كورونا وآخذة كل الإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم بشكل أشبه بالجنون، وأنها تحاول تقضي وقتها في العزل المنزلي بالقراءة و تنظيف المنزل و مشاهدة التليفزيون”.

وأما عن خروج مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تشارك فيه مع النجم أحمد عز :” أنا مش زعلانة خالص من خروج المسلسل لعله خير من ربنا، وصحة الإنسان أهم من أى حاجة و تتمنى التوفيق لكل زملائنا اللى بيشاركوا في السباق الرمضاني”.

ندى موسى تنتقد احتكار الصيدليات لأدوات التعقيم من كورونا: أصبحوا مثل تجار السجائر (فيديو)

كما شاركت ندى موسى كضيفة شرف في الحلقات الأولى خلال أحداث مسلسل “حكايات بنات 4″، الذي تلعب بطولته كل من ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال، للمخرج مصطفى أبو سيف، حيث تظهر ندى بشخصية مميزة خلال 5 مشاهد في إحدى حلقات المسلسل.

وكان آخر أعمال الفنانة ندى موسي مسلسل “شبرميه” الذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، و ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة في 45 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج “سينرجي”.

تابع مواقعنا