• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الخميس 9-4-2020.. خطاب رسمي من إدارة الأبيض لإلغاء الدوري

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 9-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها إرسال مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري طالبه من خلاله بإلغاء بطولة الدوري الممتاز.

    هل يضحي عمر جابر بالملايين من أجل العودة للزمالك؟

    يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في صراع الصفقات بين أندية الدوري الممتاز، فبعد أن رفض عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز فكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء، بات الطريق مفتوحًا لعودة “جابر” إلى ناديه القديم “الزمالك”.

    السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يضحي عمر جابر لاعب بيراميدز الحالي بالملايين من أجل العودة للقلعة البيضاء؟

    الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء الدوري في خطاب رسمي

    أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري يطالبه فيه بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وأبلغ مسؤولي الأبيض نظرائهم في اتحاد الكرة بالإعلان رسميًا عن إلغاء الدوري بعد تمديد تعليق النشاط الرياضي لنهاية إبريل الجاري.

    وادي دجلة يعلن تضامنه مع مطلب الزمالك

    طالب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

     

    وأصدر اتحاد الكرة بيانا منذ قليل، أعلن فيه تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة أسبوعين ينتهي في 30 إبريل الجاري بناء على قرار رئاسة مجلس الوزراء.

    كما تحدث محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفترة التي قضاها رفقة أهلى جدة السعودي ومشواره مع الفريق.

    وقال محمد عبد الشافي في حوار أجراه مع صحيفة ” الرياضية السعودية” الزمالك هو بيتي، أعشقه منذ صغري حققت معه عدة بطولات بعد عودتي مرة أخرى إلى صفوفه”.

    واستكمل عن البطولة الأهم التي حققها مع الفريق خلال فترة عودته: ” كأس الكونفدرالية الإفريقية هو الأهم خاصةً وأنها المرة الأولى في تاريخ النادي يتوج بطلا لها “.

    واستطرد حديثه عن الفترة التي قضاها رفقة أهلي جدة السعودي قائلا “فترة مميزة جدًا، حققت فيها كل البطولات المحلية المتاحة خلالها”.

    واستكمل تصريحاته ” أهلى جدة قدم مستويات كبيرة كانت محط أنظار الجميع و نافس على الدوري السعودي طوال فترة وجودي بين صفوفه”.

    وأردف ” وقت تحقيق بطولة الدوري السعودي هي اللحظة التي لا استطيع نسيان فرحة الجماهير في المدرجات كانت جنونية كما أنها لم تقتصر فقط على الجماهير بل كانت للاعبين أيضا نظرا لأهميتها للفريق”

    وعن أسباب تراجع مستوى الفريق السعودي أوضح ” الأهلي ظهر بشكل ممتاز جدا في عدة مباريات لكن بعدها حدث تذبذب في الأداء بسبب عدم الإستقرار الفني نظراً لتغيير المديرين الفنين بشكل متلاحق”.

    وتطرق في حديثه عن الفترة الحالية التي تشهد توقف النشاط الرياضي قائلا ” حاليا اتبع الجدول الموضوع للتدريبات البدنية مع الجهاز الفني للزمالك وهناك تواصل متابعات عبر الفيديو والهاتف كما أنني محافظ دائما على تدريبات الضغط والتحمل للحفاظ على لياقتي بشكل كبير”.

    وتابع ” وعلى الجانب الآخر فضلت الجلوس مع أسرتي وأبنائي، إلى جانب الالتزام بالتدريبات البدنية لضمان الاستعداد في أي وقت”.

    ووجه رسالة للجماهير في نهاية حديثه قائلا ” اتمنى من الله أن يزيح عنا هذه الغمة وأطالب الجميع بالالتزام بكافة تعليمات وزارة الصحة سواء في مصر أو السعودية والالتزام بالتواجد في المنازل من أجلنا جميعا وحتى يعود لوطننا الخير والسلامة”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق