• بحث عن
  • تعرف على كلمات أغنية مصطفى حجاج “أنا كان لازم أتعاقب” بعد غنائها “لايف” لأول مرة (فيديو)

    يمنى شريف

    قدم الفنان مصطفى حجاج، حفل “لايف” لأول مرة، منذ قليل، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب “، وذلك دعماً منه لحملة خليك في البيت، للحد من التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وفاجأ الفنان مصطفى حجاج، جمهوره بطرح أغنية جديدة بعنوان “أنا كان لازم أتعاقب”، من ألحان أحمد أبو زيد، وهندسة صوتية هاني محروس، والشاعر الغنائي حسام سعيد.

    وتقول كلمات الأغنية كالتالي:”يا ليل يا ليل حلال فيه عشان اصلا مشيت معوج أنا كان لازم اتعاقب عشان ماشى في قارب ماشى عكس الموج مهما قسى عليه أستاهل.. حياتي عبارة عن نكته وماشيه في سيرك كبير وكل الناس بتتفرج”.

    وطرح المطرب مصطفى حجاج مؤخرا أغنيته الأخيرة بعنوان “نصيبى وقسمتي”، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع “يوتيوب”، وهى أغنية ضمن أغانى ألبومه “هتزهزه”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، وهندسة صوت هانى محروس.

    يذكر أن مصطفى حجاج يتعاون فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين عزيز الشافعى وجمال الخولى وعنتر هلال، صابر كمال، مدين، ومحمد يحيى وبلال سرور، أحمد مصطفى، محمدي، أمير محروس، أحمد إبراهيم، توما، وسام عبد المنعم وأسامة عبد الهادي.

    مصطفى حجاج ورامي جمال يشعلون الأجواء في حفل زفاف أحمد الشيخ (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق