• بحث عن
  • “جمعهما منزل واحد وفرقتهما كورونا”.. الزوج في كفر الزيات والزوجة في بلطيم (خاص)

    البحيرة_ محمد عيسوي

    قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، إن المديرية اتخذت عدة إجراءات احترازية ووقائية اليوم الخميس، من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي، مع حالة زوجة ممرض بمستشفى بالإسكندرية المخالطة له والمقيمة بمركز الدلنجات وتم نقلها لمستشفى بلطيم للحجر الصحي لتلقي العلاج.

    وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه تم رش وتعقيم القرية ومنزل المصابة عن طريق 5 مواتير مشيرا إلى أن المصابة بفيروس كورونا مخالطة لحالة زوجها الممرض الإيجابي، وكانت معه في فترة العزل المنزلي إلى أن ظهرت عليها الأعراض، وتم تحويلها لمستشفى صدر دمنهور اليوم، وظهرت نتيجة تحاليلها مساء اليوم بثوب إصابتها بالفيروس.

    وكان مستشفى صدر دمنهور، قام بتحويل ممرض بمستشفى بالإسكندرية ومقيم بمركز الدلنجات، أمس لمستشفي كفر الزيات للحجر الصحي بعد ثبوت عينة تحاليله بإصابته بفيروس كورونا وتم تحويل زوجته قبل قليل لمستشفي بلطيم للحجر الصحي عقب ظهور نتيجة تحاليلها التي أثبتت إصابتها بالفيروس.

    يشار إلى أن الزوج الممرض مخالط لحالة إيجابية، وكان في فترة العزل المنزلي بقريته بمركز الدلنجات وعلى أثرها تم تحويل عدد 5 حالات مخالطة له جميعهم من أسرته على مدار يومان وأثبتت التحاليل التي أجريت لهم سلبية إصابتهم باستنتاء زوجته التي أصيبت بالفيروس.

    إصابة ممرض بكورونا في البحيرة.. وتعقيم الأماكن المتردد عليها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق