• بحث عن
  • قصة غريبة.. دخل الحجر الصحى مُصابًا بكورونا ومرض أخر يتسبب فى جنازة حاشدة له (فيديو)

    البحيرة محمد عيسوي

    شيع قبل قليل، العشرات من أهالي قرية الكنج عثمان التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جثمان أحد المتعافين من فيروس كورونا المستجد، حسبما أفاد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، بسلبية نتيجة عينته من الفيروس وتحليله قبل وفاته، متاثراً بتليف فى الرئة وليس كورونا.

    وتداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو الجنازة التي حضرها أهالي القرية وتوسطها سيارة نقل الموتي التي وضعت فيه جثمان المتوفي وتم دفنه بمقابر العائلة بالقرية وسط حضور أقاربه وأهالي القرية.

    وكان المتوفي قد وافته المنية أمس الأربعاء بمستشفي العجمي المحول لها من مستشفي صدر دمنهور في 25 مارس الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من السعودية.

    وكشف مصدر بمديرية الشئون الصحية، أن المتوفي 70 عاما تعافي قبل وفاته من فيروس كورونا المستجد، حيث اثبتت عدد 3 تحاليل أجريت له قبل وفاته سلبية إصابته بالفيروس وتحول حالته من إيجابية إلى سلبية.

    وعن أسباب الوفاة أوضح المصدر، أن سببها تليف في الرئة والذي كان يعاني منها منذ سنوات قبل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    إصابة ممرض بكورونا في البحيرة.. وتعقيم الأماكن المتردد عليها

    وحول إجراءات الدفن أوضح المصدر بأنه سيتم دفنه بشكل طبيعي ولم يتم التعامل معه على أنها حالة وفاة بفيروس كورونا كونه تعافي منه قبل وفاته.

    يشار إلى أن المتوفي مقيم بقرية الكنج عثمان بمركز كفر الدوار، كان عائدا من السعودية يوم 14 مارس الماضي بعد أداء العمرة وتم دخوله مستشفي صدر دمنهور، وأثبت التحاليل إصابته بالفيروس وتم تحويله للحجر الصحي بمستشفي العجمي لتلقي العلاج.

    كشف سبب وفاة مصاب كورونا بكفر الدوار.. وكيفية الدفن

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق