• بحث عن
  • يويفا يكشف إقامة يورو 2020 في المدن المستضيفة نفسها.. ومحاولات لتجهيز جدول البطولة 

    ياسمين حسين

    أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” استقراره على استضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” في نسختها المقبلة في المدن نفسها التي سبق وأعلن إقامة مباريات البطولة على ملاعبها.

    وحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت، فإن يويفا قد استقر على عدم تغيير المدن المستضيفة لنسخة يورو 2020 المقبل، التي سبق وأعلن تأجيل منافساتها حتى العام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وتابع في تصريحاته “من المتوقع إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو 2021 من أجل الحصول على المدن المستضيفة نفسها وجدول المباريات”.

    واستكمل :”حتى هذه المرحلة لم يتم تأكيد الجدول الزمني للمباراة بشكل رسمي يويفا على اتصال مع جميع المدن المستضيفة الـ12 بخصوص هذا الأمر، وسيتم الإعلان عن المزيد في الوقت المناسب”.

    وقد تخذ الاتحاد الأوروبي قرار تأجيل يورو 2020 للعام المقبل من أجل منح الأولوية للمسابقات المحلية حتى تستكمل وسط محاولات الوصول لاقتراح مناسب بشأن بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في هذا الموسم.

    وتقام يورو 2020 التي تأجلت للعام المقبل في 12 مدينة لأول مرة في تاريخ البطولة وهم بودابست، ميونخ، بوخارست، أمستردام، كوبنهاجن، باكو ،لندن، بلباو، روما ، دبلن، سان بطرسبرج و جلاسكو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق