الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يوجه رسالة لـ”ياسمين عبد العزيز” بعد طرح بوستر “ونحب تاني ليه”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 10:56 م

حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة أبطال مسلسل “ونحب تانى ليه”، والذي يقوم ببطولته النجمة ياسمين عبد العزيز المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020.

ونشر العوضي صورة البوستر الدعائي الأول للمسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” وكتب عليه رسالة تهنئة لأبطال المسلسل قائلاً :” مبروك يا حبيبتى ومبروك يا كيكو يا غالي ومبروك شريف منير”، لترد الفنانة ياسمين عبد العزيز في تعليق آخر قائلة :” الله يبارك فيك يا حبيبي” .

 

 

View this post on Instagram

 

مبروك يا حبيبتي ❤️❤️❤️ مبروك يا كيكو يا غالي ومبروك شريف منير ❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Apr 9, 2020 at 12:34pm PDT

ويشارك في مسلسل “ونحب تانى ليه” في بطولته كوكبة من الفنانين منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل ومن إخراج مصطفى فكري.

وعلي صعيد آخر، يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضانى المقبل بمسلسل ” الاختيار” مع النجم أمير كرارة ويجسد دور الإرهابي هشام عشماوي في كبره، بينما يجسد الفنان الشاب معتز هشام دوره ولكن في صغره.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول العقيد اكحمد المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، واستشهد في مربع البرث في رفح عام 2017، ووقع خبر الوفاة كالصاعقة على كل أهله، وخاصةً والدته وزوجته.

“الاختيار” مسلسل يشسارك به العديد من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، واسلام جمال وغيرهم كما يظهر العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وغيرهم من النجوم، والمسلسل تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

ياسمين عبد العزيز تتصدر البوستر الدعائي الرسمي لـ”ونحب تاني ليه” رمضان 2020 (صورة)

تابع مواقعنا