الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة يشكر المخرج مصطفى أبو سيف بلقطة من كواليس “حكايات بنات 5” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:53 م

وجه الفنان أحمد كرارة، الشكر للمخرج مصطفى أبو سيف، الذي أخرج مسلسله حكايات بنات الجزء الرابع، ويُعرض المسلسل حاليًا عبر شاشة “ON E”.

ونشر كرارة صورة جمعته بالمخرج من كواليس التصوير وعلق عليها قائلًا: “شكرًا لبطل مسلسل حكايات بنات المخرج أ. مصطفي أبو سيف، شكرًا بجد”.

أحمد كرارة يشكر مصطفى أبو سيف مخرج حكايات بنات
أحمد كرارة يشكر مصطفى أبو سيف مخرج حكايات بنات

ويشارك كرارة في المسلسل مع عدد كبير من النجوم الشباب، وأبرزهم هند عبد الحليم، أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أحمد حسنين، مي حسين، فريدة حسين، محمد يسري، مروة أنور، محمد مكاوي، تامر هاشم، خالد منصور، حازم إيهاب، أحمد طلعت، كريم العمري، مهرة مدحت، هاني قنديل، وغيرهم.

والمسلسل هو استكمال لسلسلة “حكايات بنات”، ولكن هذا الجزء يختلف عن الأجزاء الثلاثة السابقة، حيث يشارك فيه نجوم مختلفين، ويناقش قصص مختلفة وحكايات جديدة.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، فهو يناقش قضية الزواج مبكرًا والانفصال عن الزوج وهذا من خلال شخصية نور التي تجسدها ميرنا نور الدين، كما يناقش فكرة الفتاة التي تحب الحرية والسيارات وأطلت بها آش التي جسدتها هاجر أحمد، وظهر أحمد كرارة بدور أيمن الجيار عاشق السيارات، الذي قابل آش عن طريق الصدفة ليجمعهما صداقة قوية.

مواعيد مسلسل “حكايات بنات” الجزء الرابع والقنوات الناقلة له

وأيضًا الفتاة التي جائت من الصعيد لتدرس في القاهرة، وتكيفت مع الأجواء الجديدة وجسدتها أسماء جلال في دور جميلة، بالإضافة إلى الفتاة عاشقة السوشال ميديا التي تحب أن تكون دائمًا الأشهر والأهم وهي جايدا التي جسدتها هند عبد الحليم، والمسلسل من تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني.

تابع مواقعنا