الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 9-4-2020.. أحمد فتحي يرفض عرض تركي آل شيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الخميس 9-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية والتي يأتي على رأسها، رفض أحمد فتحي لعرض تركي آل شيخ من أجل التجديد للأهلي خلال الفترة المقبلة.

أحمد فتحي يرفض عرض تركي آل الشيخ للتجديد للأهلي.. والمستشار السعودي يتواصل مع الشامسي

في تطور سريع للأحداث أجرى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، اتصالات بأحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي لإقناعه بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ورفض فتحي تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بسبب الخلاف على المقابل مع لجنة التخطيط بالأهلي.

محمد الشناوي يعلق على توقف النشاط الكروي “وحشتني أيام التمرين” (صورة)

علق محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار تعليق النشاط الكروي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا، ووقع على اثره إصابات ووفيات.

وأصدر عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر بشأن تعليق النشاط الكروي في مصر حتى 15 أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا.

شاهد.. وليد أزارو بقميص الأهلي ومغازلة الجماهير الحمراء

ظهر وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودي المعار من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقميص الفريق الأحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر وليد أزارو عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة له بقميص النادي الأهلي، بالرغم من خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

هل يجمد الأهلي أحمد فتحي حتى يناير؟.. مصدر يجيب

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عدة قرارات خاصة بشأن موقف عقود اللاعبين وموسم الانتقالات على خلفية تجميد النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر فيفا بشأن عقود اللاعبين التي تنتهي مع النهاية المحددة سابقًا للموسم، أن تنتهي مع النهاية الفعلية له، مراعاةً لتعليق النشاط الحالي في معظم البلدان، ونظرًا لأن الموسم لن ينتهي كما كان محدد سلفًا فاقترح أن يتم تمديد العقود حتى الوقت الذي ينتهي فيه الموسم فعليًا؛ وهو ما يجب أن يتماشى مع نية الطرفين عند توقيع العقد، ويحافظ أيضًا على النزاهة والاستقرار.

تابع مواقعنا