السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الخميس 9-4-2020.. “جاستن بيبير” يوبخ ممثل كويتي في بث مباشر على “انستجرام”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 07:34 م

ينتظر عدد كبير من الجمهور متابعة أخبار المشاهير، المحببين إلى قلوبهم بشكل يومي، لمعرفة أحدث أخبارهم سواء صور أو تصريحات أو فعاليات يومية مثل الرياضة، وعادة ما تحدث هذه التصريحات جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتهافت العديد لمعرفة أجدد ما وصل إليه نجمه المفضل في أزمته، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أخبار المشاهير اليوم الخميس 9-4-2020.

أحلام تدشن”ساعة الصفر”

دشنت النجمة الإماراتية أحلام حملة بعنوان “ساعة الصفر”، للتصدي لفيروس كورونا المستجد، حيث كشفت عن تفاصيلها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “انستجرام”.

وقالت : “السلام عليكم.. أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو أنتم بأتم الصحة والعافية والسعادة يارب.. حبيت أني أسوي هذا الهاشتاغ وأسميه ساعة.. هدفي الأول منه أنه نحن نوصل بوطننا االحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا.. أتمنى كلكم تشاركون في هذا الهاشتاغ لنثبت للعالم أننا قدر المسؤولية وفوق التوقعات”.

كما كتبت في تعليقها الذي أرفقته مع مقطع الفيديو: “لنثبت للعالم أجمع أننا على قدر المسؤولية وفوق كل التوقعات وتحت أوامر قادتنا سمعًا وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب إلى صفر حاله مصابة بفايروس كورونا.. فلنبدأ بسم الله”.

أحلام
أحلام

 

جاستن بيبر يوبخ ممثلًا كويتيًا

وبخ جاستن بيبر، ممثلاً كويتيًا شهيرًا قبل أن يقوم بحظره عبر انستجرام، وذلك بسبب تصرف الأخير خلال بث مباشر للنجم الكندي مع متابعيه.

وكان جاستن بيبر منشغلاً بالحديث مع محبيه عبر بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، حيث فوجئ بالممثل الكويتي ناصر عباس يستحوذ بشكل تام على التعليقات ويكتب تعليقاً كل ثانيتين تقريباً يطلب من خلاله الغناء مع النجم الكندي، دون أن يترك المجال للآخرين لكتابة أسئلتهم وتعليقاتهم لنجم موسيقى البوب الكندي الشهير، مما دفع الأخير للقيام برد فعل فوري.

في البداية، تحدث جاستن بيبر لناصر عباس بهدوء وقال له: “صديقي ناصر عباس توقف عن الكتابة لأنني لا أستطيع أن أرى أي شخص آخر”، ولما لم يستجب الأخير، قال النجم الكندي بعصبية واضحة: “أيها الأحمق.. توقف يا أخي.. أنا لن أغني معك يا أخي. أنا أسف.. ولذلك توقف عن الكتابة رجاء لأنك تفسد الأمر على الجميع.. أنا لا أستطيع أن أرى أي تعليق من أحد آخر.. سأضطر لحظرك”.

وقسم تصرف النجم الكندي الآراء، فالبعض يرى أنه بالغ في رد فعله، بينما يعتقد آخرون أن تلك كانت الوسيلة الوحيدة لإكمال البث المباشر مع الجمهور بشكل طبيعي.

جاستن بيبر وناصر عباس
جاستن بيبر وناصر عباس

سيلينا جوميز تطرح ثلاث أغانٍ جديدة

طرحت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، اليوم الخميس، 3 أغاني جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغانى التى طرحتها سيلينا من ألبومها الثالث هي: “Boyfriend” و “Souvenir” و “She”، وقد حصدت كل أغنية منهم على حدا قرابة 500 ألف مشاهدة خلال 4 ساعات فقط من طرحهم على الموقع الشهير.

 

تابع مواقعنا