الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير توفيق: مفاوضات خليفة فتحي “اجتهادات”.. ووصلنا لخطوات إيجابية لتجديد عقد فايلر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 09:57 م

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر تطورات تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء التى بدأت خلال الفترة الماضية.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء قد قطعت خطوات إيجابية في طريق تجديد عقد السويسري رينيه فايلر.

وكشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة المفاوضات التي يعقدها من أجل ضم خليفة أحمد فتحي الذي ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري عقب فشل محاولات تجديد عقده “كلام طبيعى خاصة في ظل احتياج الأهلي للتعاقد مع بديل ولكن كل الأسماء التي تم تناولها هي مجرد اجتهادات صحفية غير صحيحة”.

واستكمل حديثه قائلا “مازلنا في منتصف الموسم قبل تجميد النشاط بسبب فيروس كورونا، الدور الأول لبطولة الدوري المحلى لم ينته، ومستمرين في بطولتي كأس مصر ودوري الأبطال”.

واختتم حديثه عن جلسة التجديد مع وليد سليمان قائلا ” جلسة تجديد وليد لم تستغرق أكثر من 10 دقائق”.

بعد اجتماعه مع الخطيب.. فايلر يرحب بالتجديد للأهلي

زف أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نبأ سارا لجماهير النادي الأهلي بشأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا رفقة السويسري رينيه فايلر بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

ونشر أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” فايلر يرحب بالتجديد بعد اجتماعه اليوم مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي”.

وينتهي عقد فايلر مع الأهلي مع نهاية الموسم الا في حالة حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا يتجدد العقد تلقائيا لموسم آخر.

تابع مواقعنا