الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحباط تهريب 34 كيلو أقمشة تستخدم في صناعة الكمامات لدولة أجنبية عبر مطار القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 01:21 م

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، من إحباط محاولة تهريب كميات من الأقمشة المستخدمة في تصنيع الكمامات، عبر الميناء.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، اعتزام مسئولى إحدى الشركات التجارية تهريب كمية من الأقمشة المُستخدمة لتصنيع الكمامات للخارج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مندوب الشركة المشار إليها أثناء قيامه بإنهاء الإجراءات اللازمة لبوليصة شحن عبارة عن (2 طرد بوزن 34 كيلو جرام مناديل قماش) لصالح الشركة المشار إليها عبر إحدى شركات الشحن الجوي، والمرسلة إلى أحد الأشخاص بإحدى الدول الأجنبية.

تم تشكيل لجنة بمشاركة الجهات المختصة لجرد مشمول بوليصة الشحن، أسفرت أعمالها عن ضبط كميات من الأقمشة المستخدمة فى تصنيع الكمامات الطبية الواقية من العدوى تزن حوالي 34 كيلو جرام. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة جرائم التهريب، وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية بالبلاد، ومراقبة الأسواق ومكافحة الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري، إتساقًا والإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا