الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس وموعد ارتداء الملابس الصيفية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 10:56 ص

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس، حيث يكون لطيف نهارًا شديد البرودة ليلا، على أنحاء القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وتسود رياح معتدلة.

بينما يسود الطقس لطيف نهارًا ضشديد البرودة ليلا على الوجه البحري، واحتمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، مع وجود رياح معتدلة.

ويكون الطقس لطيف نهارًا وشديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، وسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، ورياح معتدلة ناشطه أحيانًا.

كما توقع الخبراء، يكون الطقس لطيف نهارًا شديد البرودة ليلا، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة ورياح معتدلة ، على السواحل الشرقية ووسط سيناء.

ومعتدل نهارًا ولطيف ليلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتكون الرياح نشطة تؤدي إلى سقوط أمطار.

فيما كون الطقس معتدل نهارًا وليلا ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد، ومائل للحرارة ولطيف ليلا على جنوب الصعيد.

وفي نفس السياق، قال محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من التقلب في درجات الحراراة الفترة الحالية نظرًا لتغير الكتلة هوائية كطبيعة فصل الربيع، واحتمالية سقوط أمطار خيفية على بعض مناطق القاهرة.

وحذر شاهين، خلال مداخلة هاتفية، على القناة الأولي، المواطنين من إرتداء الملابس الصيفية خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه من الممكن التخيف بعد شم النسيم.

تابع مواقعنا