الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد “الساحر” مانويل جوزيه (صورة) 

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 11:40 ص

حرص النادي الأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” صورة للبرتغالي مانويل جوزيه وعلق عليها “‫صائد البطولات في أدغال افريقيا..لقب بالساحر وهو أسطورة.. معشوق الجماهير ⁧‫#مانويل_جوزية‬⁩ .. كل عام وانت بخير ??‬‫❤️ ⁧‫#يلا_يا_أهلي‬⁩ “.

 

‫صائد البطولات في أدغال افريقيا..لقب بالساحر وهو أسطورة.. معشوق الجماهير ⁧‫#مانويل_جوزية‬⁩ .. كل عام وانت بخير ??‬‫❤️ ⁧‫#يلا_يا_أهلي‬⁩ ‬

Gepostet von Al Ahly SC am Donnerstag, 9. April 2020

ويحتفل المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر اليوم الموافق الخميس 9 أبريل بعيد ميلاده ال 74.

وتولي جوزيه قيادة الأهلي في ثلاث ولايات مختلفة بدأت منذ عام 2001 وكانت آخر ولاية للثعلب البرتغالي في موسم 2011 إلا أنه رحل بعد أحداث “مجزرة بورسعيد” كاتبًا النهاية في رحلته مع المارد الأحمر.

وتوج جوزيه مع الأهلي بـ20 لقب، حيث حصد لقب الدوري المصري في 6 نسخات، و4 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولقبان لبطولة كأس مصر إلى جانب 4 ألقاب لكأس السوبر المحلي ومثلهم للسوبر الإفريقي.

كما حصد الأهلي في عهد جوزيه على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية موسم 2006 بعدما وصل بالمارد الأحمر ثلاث مرات للمشاركة في البطولة.

 

تابع مواقعنا