الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت المقبل.. أحمد الفيشاوي يرد على تساؤلات جمهوره في “لايف” على انستجرام

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 07:50 م

يحل النجم أحمد الفيشاوي، ضيفًا على برنامج “No Shame”، يوم  السبت الموافق 11 أبريل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث أنه يعرض لأول مرة عبر “لايف”، على موقع “انستجرام” تزامنًا مع عزل الصحي المنزلي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر  الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، الحلقة الذى يعلن فيه عن استضافته لجمهوره، وعلق على البوستر الحلقة، وقال: يوم السبت الموافق 11 أبريل في تمام الساعة الخامسة هكون لايف على صفحة برنامج “No Shame”.

 

 

View this post on Instagram

 

Saturday 11 April – 5 PM Live on @noshameinmygame__ #NoShame #StayHome #Fishawy #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Apr 9, 2020 at 8:42am PDT

وفي وقت سابق، وجه الفيشاوي، رسالة للجمهور للوقاية من فيروس كورونا المستجد،(كوفيد 19″)، حيث انتشر هذا الوباء في دول العالم بشكل سريع، ما دفع العديد من الفنانين لتوجيه الرسائل للجمهور لتحذيرهم منه.

وكانت رسالة الفيشاوي الأساسية هي نصح الجمهور بعدم وضع الأيدي على الوجه، ولكن أسلوبه كان يحتوي على شيء من العصبية، وما لفت انتباه الجمهور أنه وضع يديه على وجهه في نهاية الفيديو، وظهر الفيشاوي في بداية الفيديو وهو يلعب البيانو، قائلًا: “ياجماعة محدش يحط إيده على وشه”.

ويشارك الفنان أحمد الفيشاوي على صعيد آخر في فيلم”الحارث” إلى جانب النجمة وياسمين رئيس، وأسماء جلال، وعلي الطيب، وباسم سمرة، وعمرو عبد الجليل، ونجوم آخرين سيتم الإعلان عنهم لاحقًا.

ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال، بعد إخراجه وحدات من فيلم “طلق صناعي”مع المخرج خالد دياب، و”طايع”مع المخرج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سكوب للانتاج الفني والسينمائي.

أحمد الفيشاوي يمارس التمارين الرياضية في العزل المنزلي (صورة)

تابع مواقعنا