الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. 7 لاعبين مرشحين للجبهة اليمنى في الأهلي والزمالك

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 03:11 م

ما زالت أزمة الجبهة اليمنى تمثل صداعًا داخل فريقي الأهلي والزمالك، لعدم وجود بديل، بجانب رحيل أحمد فتحي عن الفريق الأحمر، وبسبب الإصابات المتكررة لحازم إمام داخل الفريق الأبيض.

ويبحث النادي الأهلي عن بديل لأحمد فتحي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه مطولة مع الخطيب؛ لحسم خليفة فتحي في الفريق الأحمر بعد رحيله وعدم تجديد عقده.

ومن الناحية الأخرى يضع الزمالك بعض اللاعبين في حساباته من أجل ضمه أحد اللاعبين الذين يشغلون الجبهة اليمنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإصابات المتلاحقة لحازم إمام وهروب حمدي النقاز.

ودخل دائرة الأهلي والزمالك عدد من اللاعبين الأجانب والمحلين، من أجل التعاقد مع أحد منهما خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة التي تواجه القطبين.

ويقدم لكم “القاهرة 24” أبرز الإسماء المرشحة لتدعيم الجبهة اليمنة خلال الفترة المقبلة:-

1- حسين بن عيادة

دخل حسين بن عبادة لاعب شباب القسنطينة الجزائري، دائرة المرشحين، في ظل القوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب، والأهداف الحاسمة.

ويمتاز بن عيادة بالسرعة والمهارة والتغطية الدفاعية، بجانب بعض العرضيات الحاسمة له.

واقترب بن عيادة من الزمالك، من أجل خلافة حازم إمام، في ظل الإصابات التي تضربه خلال الفترة الأخيرة وغيابه الدائم عن الفريق الأبيض في المباريات الرسمية.

2- وجدي كشريدة 

لفت وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي، الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بجانب ابداعه مع الفريق التونسي خلال دوري أبطال إفريقيا.

 وعرض بعد الشركات التسويقية كشريدة على الأهلي لخلافة أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

ويتميز كشريدة ببعض المميزات حيث يعد واحد من أهم اللاعبين داخل فريق النجم الذي يعتمد عليه بشكل أساسي بجانب القوة البدنية والسرعات، ولكن ينقصه التغطية الدفاعية.

3- أطهر الطاهر 

استطاع أطهر الطاهر لاعب فريق الهلال السوداني، ان يخطف أنظار القطبين، والدخول في صراع معه خلال الفترة الحالية للتعاقد معه في ظل الأزمة اليمنة التي تواجهم.

4-محمد ناهيري 

محمد ناهيري لاعب الوداد المغربي، لاعب من تراز فريد استطاع ان ينجح مع الوداد المغربي في بعض البطولات، بجانب وضع اسمه من قبل اللجنة الفنية للأهلي والزمالك لخلافة أحمد فتحي وحازم أمام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

5- علاء مهاوي

دخل علاء مهاوي لاعب الشرطة العراقي دائرة اهتمام القطبين الأهلي والزمالك، من أجل دراسته قبل التوقيع معه والدخول في مفاوضات رسميه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنة.

6- رجب بكار 

طالب رجب بكار لاعب بيراميدز إدارة ناديه بالرحيل خلال الفترة المقبلة، بعد العروض المقدمة له من قبل القطبين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنة.

رجب بكار أستطاع خطف الأنظار داخل الدوري المصري منذ تواجده مع الداخلية ثم بيراميدز، ولكن هناك بعض الثغرات التي قد تعوق الصفقة.

7- علي فوزي 

نجح علي فوزي لاعب إنبي، في لفت الأنظار، حيث تردد أسمه بقوة داخل القلعتين البيضاء والحمراء من أجل الدخول في مفاوضات معه لضمه سواء لخلافة أحمد فتحي أو حازم إمام، وسد ثغرات الجبهة اليمنة.

اقرأ أيضا

ساعات قليلة على حسم تجديد حازم إمام مع الزمالك (تفاصيل)

الأهلي يقترب من التعاقد مع باهر المحمدي لخلافة أحمد فتحي

عمر جابر يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي لخلافة أحمد فتحي

مدحت شلبي: أحمد فتحي “لبس في الحيط” بعد تغريدة تركي آل الشيخ

مصدر ببيراميدز: حصلنا على توقيع أحمد فتحي في يناير ولن نتخلى عنه

تابع مواقعنا