الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال العدل يرفض الهجوم على العاملين في مسلسلات رمضان: “دول أبطال” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 11:26 م

علق المنتج جمال العدل، على الهجوم الذي واجه، صناع الدراما في مصر الفترة الأخيرة، بسبب استمرارهم في تصوير مسلسلات رمضان لعام 2020، على الرغم من صدور قرارات بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال العدل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يقدمه الفنان إدوارد على فضائية “Osn”: “تحية لكل الناس اللي قدروا في الظروف العجيبة دي يقدموا المسلسلات صناعة دراما مش مراجيح، في ناس يقولولك أوقفوا المسلسلات احنا بنعمل صناعة مهمة”.

وتابع: “في ممثلين قدروا يقفوا ويشتغلوا في الظروف دي، بغض النظر العمل هيبقى حلو ولا لا، الصناعة بتاعتنا معروفة و تتقدر وبتتصدر وإحنا حريصيين جدا إننا نعمل حاجه حلوة، تعجب الناس”.

نيللي كريم تحاول إقناع آسر ياسين بسرقة مجوهرات في “بـ100 وش” (فيديو)

كما كشف العدل تفاصيل مسلسل”بـ 100 وش”، الذي ينتجه ويقوم ببطولته كل من النجمة نيللي كريم وآسر ياسين، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وصرح المنتج، أنه حاول إقناع نيللي بتقديم عمل كوميدي، مرة ثانية بعدما شاركت في فيلم “حلم العمر”، مع الراحل عامر منيب، وكانت بشخصية “كابر” التي طعت عليها الكوميديا.

وظهر البرومو في إطار كوميدي مختلف، حيث تتوالى أحدث المسلسل الجديد بين “ليلى” و”طاهر” الذين يلتقيان معًا لتشكيل فريق “احتيال” خماسي، وتحاول ليلى إقناعه بسرقة متجر مجوهرات.

ويشارك في المسلسل بجانب نيللي كريم وآسر ياسين، كل من الفنان بيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.

تابع مواقعنا