الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة رفض محمود علاء تجديد تعاقده مع الزمالك (صور) 

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 11:14 ص

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، رفض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجديد عقده مع الفارس الأبيض بسبب عدم التقدير المالي.

وانتشر في الساعات الأخيرة تصريح منسوب لزوجة محمود علاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أكدت من خلاله رفض مدافع الفارس الأبيض تجديد عقده قائلة “بالنسبة للناس اللي بتسألني عن محمود هو مجددش ومش هيجدد إلا لما يتقدر ماليا”.

زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء

وكذبت زوجة محمود علاء التصريح المنسوب إليها بعدما نشرت صورة للحديث المفبرك قائلة “طيب بالمناسبة الفلاح التافه اللي مفبرك الصورة وبيقول إني نزلت الستوري دي مخدتش بالك من صورة البروفايل يا أعمى ولا فاتتك دي ياريت لما تيجي تفبرك تعملها صح وتشغل مخك ماتبقاش فلاح وغبي كمان ده غير إنك قرد فاشل في الفوتوشوب أصلا”.

نفى زوجة محمود علاء
نفى زوجة محمود علاء

ويواجه الزمالك تعثرا في تجديد عقد محمود علاء بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الحالية، على الرغم من إعلان إدارة الأبيض تجديد التعاقد.

أزمة تجديد محمود علاء لنادي الزمالك

يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بشأن تجديد تعاقد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على الرغم من إعلان إدارة الأبيض إتمام التجديد.

 

وأعلن الزمالك في وقت سابق، عن تجديد تعاقده مع محمود علاء، مدافع الفريق، للاستمرار في صفوف الفارس الأبيض 4 مواسم متتالية.

وعلى الرغم من إعلان الزمالك تجديد التعاقد، إلا أن اللاعب لم يوقع على العقود حتى الآن، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء.

 

وعلم “القاهرة 24” أن محمود علاء قد اتم اتفاقه بالفعل على تجديد التعاقد مع الزمالك، ولكن ما يؤخر توقيع العقود، الأزمة المالية التي يتعرض إليها النادي وتمنعه من منح اللاعب مقدم التعاقد.

 

 

 

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أول أمس، على تجديد اللاعب، وأعلن أنه سيقوم بنشر عقود تجديد محمود علاء اليوم التالي.

 

 

 

وحتى الآن لم يظهر مرتضى منصور أي صورة للعقود التي زعم أن اللاعب قد وقعها من أجل تجديده، مثلما سبق وأعلن عبر فضائية الزمالك الخاصة.

تابع مواقعنا