الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا تكسر الحظر بغنوة أمل لجيش مصر الأبيض عبر “القاهرة 24” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 01:33 ص

 

جهود جبارة يبذلها أفراد جيش مصر الأبيض لمحاربة خطر فيروس كورونا وتداعيات إصاباته، غير آبهين بالمخاطر التي يتعرضون لها حماية لباقي أرواح الشعب المصري، ما دفع الكثير من فئات المجتمع لتبجيل الدور العظيم الذي يقومون به وتقديم كافة أنواع الدعم المعنوي لهم.

دينا حسين، الطالبة في كلية تربية شعبة موسيقى بجامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، استشعرت الملحمة الكبيرة التي يسطرها أفراد الطاقم الطبي في مصر، فوجهت رسالة دعم وتحفيز لأفراد جيش مصر الأبيض، ولعموم الشعب المصري وأهدتهم أغنية بصوتها الرائع، حملت كلماتها معاني الدعم وبث الأمل في نفوس هؤلاء الأبطال وباقي المجتمع، كمشاركة بسيطة منها للوقوف بجانبهم ومؤازرتهم. دينا (22 سنة) تغني منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، وأحبت المجال من الصغر وطموحها غيرمحدود وهي شغوفة بتحقيق ذاتها إيمانا منها بموهبتها.

كما شاركت بالغناء في الكثير من الحفلات في العديد من المحافظات، واعتلت مسارح كثيرة مثل مسرح مكتبة الإسكندرية وساقية الصاوي وغيرهما .

 

علي الطيب يوجه رسالة لجيش مصر الأبيض: أنتوا أبطال بجد ربنا يحفظكم (فيديو)

وجه الفنان علي الطيب رسالة شكر ودعم للأطباء والممرضين، الذين يتواجدون داخل المستشفيات على مدار اليوم، لمساعدة المصابين ب​فيروس كورونا​ المستجد الذي تفشى فى الوطن العربى والعالم وأصيب الكثير من البشر. 

وشارك الطيب جمهوره برسالة شكر للأطباء والممرضين من خلال حسابه الشخصى بموقع فيديوهات من تطبيق “تيك توك”،حيث ظهر وهو يرتدي كمامة خوفًا من انتقال فيروس كورونا، قائلاً في الفيديو :”شكر ليكم ربنا يحفظكم ويخليكم لمصر و لأهليكم، ويشفى كل مريض أنتوا أبطال بجد”.

 

تابع مواقعنا