الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تكشف عن شخصيتها في “جمع سالم”.. والجمهور: “موفقة يا أجمل نساء الكون” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 11:17 ص

كشفت الفنانة زينة، عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل “جمع سالم”، المُقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ونشرت زينة صورة لها وهي ترتدي فستان أحمر اللون كاشف عن صدرها، واعتمدت على المكياج المسائي الثقيل نسبيًا، كما أسدلت شعرها على كتفها وظهرها، وارتدت قرطان لونهما فضي.

وعلقت زينة على الصورة لتشوق الجمهور للمسلسل موضحًة أنها تجسد في المسلسل دور طبيبة تُدعى مريم، فقالت: “دكتورة مريم.. جمع سالم.. رمضان 2020″، ووجهت للجمهور سؤالًا لتشاركه: “مين اسمه مريم؟”.

زينة تكشف عن شخصيتها في جمع سالم
زينة تكشف عن شخصيتها في جمع سالم

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، الذي تحمس لمشاهدة المسلسل فقال أحدهم: “وربي أحبك.. موفقة يا حبي ويا ملهمتي و يا أجمل نساء الكون، بكل شئ و حتى بأسلوبك أحبك موت يا عمري”، وقال آخر: “ربنا يوفقك إن شاء الله”.

وعلق أحدهم بطريقة ساخرة بسبب ظهور زينة في الصورة وهي غالقة عينيها، مشيرًا إلى تصريحها في برنامج إدورد، عندما قالت أنها حلمت بدمائها مصل لعلاج فيروس كورونا، فقال: “أنتي قتلتي نفسك في حلم المصل، هتحلمي وأنتي صاحية كمان ولا إيه يا زوزة”.

تعليقات الجمهور على صورة زينة
تعليقات الجمهور على صورة زينة

مسلسل “جمع سالم” كان من آواخر المسلسلات التي أعلن صُناعه مشاركته في الموسم الرمضاني 2020، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج إيمان حداد.

ويناقش المسلسل قضية الأيتام وما يعانوا منه من مشكلات، ويشارك فيه دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى خطاب، حنان سليمان، أحمد مجدي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، وغيرهم من النجوم.

مقابلة السيسي وتصدير لقاحها للسعودية.. كيف كانت رحلة زينة مع كورونا منذ انتشاره في مصر؟

تابع مواقعنا