الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد المصري يشيد بجهود الأطباء ورجال الشرطة في مواجهة فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 07:02 م

وجه الفنان ماجد المصرى، رسالة شكر ودعم للأطباء والممرضين، الذين يتواجدون داخل المستشفيات على مدار اليوم، بجهود رجال الشرطة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ونشر المصري مقطع فيديو مصور من داخل منزله، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وجه فيه الشكر للأطباء و الممرضين، مشيدًا بالدور الكبير الذي بذلته كافة مؤسسات الصحة والجهات المعنية حماية لأرواح وصحة المواطنين.

وكتب الفنان قائلاً: “كل الشكر و التقدير لشعب مصر الحبيب و الأطباء و رجال الشرطة، و لكل واحد بيحافظ علي شعب مصر ربنا يحفظكم ويبارك فيكم”.

 

View this post on Instagram

 

وكل الشكر والتقدير للتمريض المصري المحترم ????????????

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on Apr 9, 2020 at 7:29am PDT

كما يستعد النجم ماجد المصرى بعد انتهاء العزل المنزلى لبدء تصوير مشاهده خلال أحداث مسلسل “الوجه الآخر”، والذى يغيب عن السباق الرمضانى المقبل ويعد البطولة الثانية له في عالم الدراما بعد مسلسل بحر .

و يشار إلى أن مسلسل “الوجه الآخر” يضم إلى جانب ماجد المصرى العديد من النجوم والنجمات مثل نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسنى، وتجرى الشركة المنتجة ابرام باقى التعاقدات مع بعض الشباب، وهو سيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش.

يعد مسلسل “بحر” هو أخر مسلسل شارك به الفنان ماجد المصري الذي أثار إعجاب متابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا،  ويعد أول بطولة مطلقة لماجد المصري، ويشارك في بطولته كل من محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين،وغيرهم ،وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي.

طليقة ماجد المصري توجه رسالة غامضة: “يارب المحنة تفوق الناس اللي ظلمت” (صورة)

تابع مواقعنا