الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يخسر 30 مليون جنيه إسترليني بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:39 م

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في خسارة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من قيمته التسويقية بحسب شبكة “TransferMarkt” المختصة بأسعار اللاعبين وإحصاءاتهم في عالم كرة القدم.

وأعلنت الشبكة عن انخفاض كبير في القيمة السوقية للاعبي كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا نظرًا للتأثر الاقتصادي الذي ستعاني منه الأندية وتأثيره على قيمة اللاعبين.

وبحسب “TransferMarkt” فإن محمد صلاح انخفضت قيمته السوقية من 150 مليون جنيه إسترليني إلى 120 مليون جنيه إسترليني، ما يؤكد خسارة الفرعون المصري 30 مليونا من قيمته السوقية.

وأثر فيروس كورونا على القيمة السوقية لعديد من نجوم كرة القدم أبرزهم ميسي قائد برشلونة الإسباني بعدما انخفض سعره السوقي من 180 إلى 112 مليون جنيه إسترليني، ومبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من 200 إلى 180 مليون جنيه إسترليني، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي من 150 إلى 120 مليون جنيه إسترليني، بينما انخفض سعر البلجيكي هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني 70 مليون جنيه إسترليني، ليصل إلى 80 مليونا بدلا من 150 مليون جنيه إسترليني.

تقارير: أهداف مو صلاح مذهلة

وفي وقت سابق، وصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أهداف النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالمذهلة، حيث رصدت جميع أهدافه الموسم الحالي مع الريدز خلال فيديو على موقعها.

وذكرت الصحيفة، أن ليفربول كان قريبا بشدة فى التتويج بلقب الدوري الانجليزي حيث كان على بعد 6 نقاط فقط إلا أن أزمة فيروس كورونا عطلته عن ذلك.

كما أشارت أيضا إلى أن محمد صلاح كان أحد ابرز النجوم في الموسم الحالي لفريق ليفربول وكان من ضمن الأسباب التي قربت ليفربول من الحلم الذى غاب 30 عاما عن النادي.

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، سجل 70 هدفا، فى الدوري الإنجليزى، منذ انضمامه إلى صفوف الريدز، فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يستخدم ابنته مكة في ممارسة التمارين الرياضية أثناء العزل المنزلي (فيديو)

ميسي يمدح محمد صلاح: أحب طريقة لعبه

تابع مواقعنا