الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي: أحمد فتحي “لبس في الحيط” بعد تغريدة تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:54 ص

تحدث الإعلامى مدحت شلبى عن أزمة أحمد فتحى مع النادى الأهلى، لا سيما بعد تلميح تركى آل الشيخ عن الأزمة، من خلال ما كتبه آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك قائلا، “هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف ان لعبة حافة الهاوية خطره اوووي؟! بكره نشوف”

وقال شلبى فى برنامجه مساء الأنوار على قناة القاهرة والناس، أقول ماعندى، فأتصور أن بيراميدز تراجع عن التعاقد مع فتحى، صحيح أن تركى آل الشيخ لا يملك النادى لكن “حبايبه” يملكوه، وصحيح أيضا أن فتحى لم يستلم “مليما” واحدا ولكنه تعاقد شفويا، وإذا حدث هذا الكلام، سيكون فتحى “لبس فى الحيط”

وعن حسام عاشور أكد شلبى، أنه مازال حاليا فى “البيت” ينتظر إما أن يجدد بـ 11 مليون جنية مصرى مثل وليد سليمان ،وإذا لم يحدث ذلك فإن حسام عاشور يملك عروض داخلية وخارجية.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لأحمد فتحي على فيس بوك

كتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رسالة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء :”هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكره نشوف”.

رسالة آل الشيخ إلى الجماهير تُعد غامضة، حيث لم يوضح الرئيس الشرفي المستقيل من النادي الأهلي الهدف من رسالته.

هذه الرسالة ليست الأولى من آل الشيخ للجماهير في الفترة الأخيرة، حيث سبق وأن وجه رسالة سابقة مؤخرًا بأنه غير صحيح، بتكفله بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد للاعب.

وكان تركي قد نشر من قبل رسالة عقب إعلان النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم، وكتب فيها قائلا: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت … لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي اخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها … وعشان جمهور الاهلي مايباتش زعلان .. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة”.

 

اقرأ أيضا

مصدر ببيراميدز: حصلنا على توقيع أحمد فتحي في يناير ولن نتخلى عنه

تركي آل الشيخ يوضح حقيقة تكفله بمهرجان اعتزال لاعبي الأهلي (تدوينة)

تابع مواقعنا