الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدى المفتي تكشف تفاصيل دورها مع عادل إمام في مسلسل “فلانتينو” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 03:11 م

كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي، عن بعض تفاصيل دورها في مسلسل فلانتينو، الذي تشارك فيه مع الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه على قناة “MBC مصر” في رمضان المقبل 2020.

ونشرت المفتي فيديو عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، لم يتجاوز الدقيقة، وطرحت تساؤلًا واحدًا وهو “فلانتينو فين؟”، لتنهال نبوية التي تؤديها هدى المفتي بسيل من المعلومات العامة عن أصل كوكب الأرض ونشأة الكون، وكتبت في تعليق الفيديو: “نبوية نيرد قد الدنيا ودوده قرايه، الكتاب مش بيفارقها، حبيبة قلب فلانتينو، تفتكروا نبوية فعلاً تعرف فلانتينو فين؟”.

 

View this post on Instagram

 

نبوية نيرد قد الدنيا، دودة قراية والكتاب مش بيفارقها، حبيبة قلب فلانتينو، تفتكروا نبوية فعلاً تعرف فلانتينو فين؟? @adelemam @ramimam @hamdymarghany @mbc1

A post shared by @ hudaelmufti on Apr 8, 2020 at 7:54am PDT

ويشارك في مسلسل “فلاتينو”، عدد كبير من النجوم وأبرزهم الزعيم عادل إمام وهدى المفتي، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، سليمان عيد وطارق الإبياري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداثه حول نور عبد المجيد الشهير بفلانتينو مالك مدارس دولية هو وزوجته؛ ولكن تحدث بينهما بعض الخلافات باستمرار ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

هدى المفتي تروّج لطرح فيلمها الجديد “رأس السنة” في فبراير (صورة)

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها المفتي هو فيلم “رأس السنة”، بجانب عدد كبير من النجوم ومنهم محمد الألفي، علي القاسم، إياد نصار، شيرين رضا، وغيرهم وهو من تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد صقر.

تابع مواقعنا