السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تقديمها.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020 (صور)

وزارة المالية
اقتصاد
وزارة المالية
الخميس 09/أبريل/2020 - 06:27 م

قدم محمد معيط وزير المالية، موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2020، لتبدأ من يوم الأحد الموافق 19 أبريل بدلًا من اليوم المحدد لها الخميس 23 من كل شهر، على أن يتم تقسيم المرتب على أربعة أيام في خلال تلك الفترة من 19 حتي يوم 22 أبريل، وذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

مواعيد صرف مرتبات ابريل 2020

وأشار معيط إلى أن تبكير موعد بداية صرف مرتبات أبريل، يساعد في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي بيان لوزارة المالية ذكر إنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، على أن تصرف الرواتب خلال أربعة أيام من الفترة من 19 إلى 22 أبريل، وسيتم إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وقالت المالية أنه بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتب شهر أبريل الحالي لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بالإضافة لتبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وعلى رأسهم مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرًا لدورهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد”كوفيد19″.

ونوهت الوزارة إنه تقرر بدء صرف مرتبات العاملين في 18 وزارة وهيئة يوم 19 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات يوم 20 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 16 وزارة وهيئة يوم 21 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 22 أبريل.

كما ناشدت المالية في بيانها العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن كافة الجهات ستقوم بإتاحة المرتبات اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويستعرض “القاهرة24″جدول صرف رواتب الوزارات والهيئات خلال شهر أبريل الجاري:

وزير المالية يحدد موعدا جديدا لصرف مرتبات أبريل

تابع مواقعنا