الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بداية من الأحد وفي 40 فرعًا.. البنك الأهلي المصري يوفر لعملائه حصريا وثيقة “معاش بكرة”

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 09/أبريل/2020 - 08:19 م

في خطوة هى جديدة على التعاملات البنكية في مصر، وإن كانت معمول بها في الخارج، إلا أنها معاملة جديدة كلية على قطاع البنوك، بتطوير فكرة، وثائق التأمين على الحياة، في صورة معاش شهري يدفع لصاحب وثيقة تسمى “معاش بكرة”.

وتقوم الفكرة بالتحديد، بشراء وثيقة من البنك، نظير دفع قسط شهري، أو ربع سنوي، أو سنوي، على أن يكون المقابل هو تعهد البنك بدفع معاش شهري لصاحب الوثيقة.

وبالتعاون مع البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمين الحياة، وهي إحدى شركات مصر القابضة، أطلقت وثيقة “معاش بكرة” في السوق المصري في 14 فرعًأ من فروع البنك منذ بداية شهر فبراير الماضي.

وبداية من الأحد القادم، أصدر البنك الأهلي وثيقة “معاش بكرة”، وقالت شركة مصر لتأمينات الحياة، إنه من المقرر أن يتم رفع الفروع التي يطرح فيها الوثيقة إلى 40 فرعًا من فروع البنك الأهلي المصري.

وفي إطار تطوير خدمات البنك الأهلي، من المتوقع إن تتوفر الوثيقة حصريا، لعملاء البنك، وتكون الأفضلية للعملاء فقط، من خلال 40 فرعا من فروع البنك المنتشرة في الجمهورية.

وتتميز وثيقة “معاش بكره” بمميزات لا توجد في أي وثيقة أخرى، فعلى سبيل المثال لا تتطلب كشفا طبيا، وتتيح للعميل تحديد قيمة المعاش وفقا لرغبته وتعطيه المرونة في دفع أقساط متغيرة واختيارية بناءً على مقدرته دون الحاجة إلى تحديد قيمة قسط ثابتة.

رسالة هامة من البنك الأهلي لعملائه بخصوص أقساط القروض القائمة وتسديدها

تابع مواقعنا