• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الجمعة 10-4-2020.. أليو بادجي يكشف كواليس خناقته مع رمضان صبحي

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الجمعة 10-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها، كواليس خناقة السنغالي أليو بادجي مع رمضان صبحي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

    بادجي عن المشاجرة مع رمضان صبحي: طوينا الصفحة

    قال السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي، إنه طوى صفحة الخلاف مع رمضان صبحي بعد المشاجرة التي حدثت بين الجانبين في وقت سابق.

    وأوضح بادجي في تصريحات له عبر قناة الأهلي: “ماحدث مع رمضان صبحي يعتبر زيادة حماس بين اللاعبين، بالإضافة إلى أن الجو كان حارًا ولكن طوينا الصفحة”.

    مانويل جوزيه يتحدث عن رحيل أحمد فتحي واعتزال عاشور والتعاطف مع إكرامي

    تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن مصير ثلاثي الفريق أحمد فتحي وحسم عاشور وشريف إكرامي خاصة وأنهم يقضون الموسم الأخير لهم مع القلعة الحمراء.

    وقال جوزيه في حوار لموقع “العين” الإماراتي، بخصوص أحمد فتحي: “المال ليس كل شيء قي كرة القدم،خاصة في هذة الظروف والتي نجد فيها ميسي يوافق على تخفيض راتبه مع برشلونة وكذلك رونالدو مع يوفنتوس”، واصفًا قرار فتحي بالسئ.

    أمير توفيق: مفاوضات خليفة فتحي “اجتهادات”.. ووصلنا لخطوات إيجابية لتجديد عقد فايلر

    كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر تطورات تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء التى بدأت خلال الفترة الماضية.

    وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء قد قطعت خطوات إيجابية في طريق تجديد عقد السويسري رينيه فايلر.

    في عيد ميلاده الـ74.. 10 ضحايا لـ”جوزيه” أثناء تدريبه للنادي الأهلي

    يخطف قلب كل من سمع اسمه من جماهير القلعة الحمراء، الاسم الذي يعني أشياء كثيرة وثمينة مثل النجاح، التفاؤل، الأمل اسم يرتبط بقصة نجاح كبيرة في وطن الجميع الأهلي مانويل جوزيه.

    عشق جماهير الأهلي كبارًا وصغارًا الساحر مانويل جوزيه، حيث نجح البرتغالي في خطف عقول لاعبي الأهلي وجماهيره بعد كثرة الإنجازات الذي استطاع تحقيقها محليًا وعالميًا.

    من الأهلي إلى الشناوي: احترافك مرفوض ولن ترحل لأي نادٍ

    قرر مسئولو النادي الأهلي، رفض رحيل محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول للقلعة الحمراء وعدم احترافه في أوروبا.

    وبلغ أعضاء الجهاز الفني بالأهلي اللاعب برفض رحيله عن صفوف النادي، وأنه يجب أن يتنازل عن رغبته في الاحتراف إلى أوروبا أو الخليج لتأمين مستقبله المادي.

    بالأسماء.. 7 لاعبين مرشحين للجبهة اليمنى في الأهلي والزمالك

    ما زالت أزمة الجبهة اليمنى تمثل صداعًا داخل فريقي الأهلي والزمالك، لعدم وجود بديل، بجانب رحيل أحمد فتحي عن الفريق الأحمر، وبسبب الإصابات المتكررة لحازم إمام داخل الفريق الأبيض.

    ويبحث النادي الأهلي عن بديل لأحمد فتحي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسه مطولة مع الخطيب؛ لحسم خليفة فتحي في الفريق الأحمر بعد رحيله وعدم تجديد عقده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق