• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الجمعة 10-4-2020.. حقيقة رفض محمود علاء تجديد عقده

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 10-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها حقيقة رفض محمود علاء مدافع الفارس الأبيض تجديد عقده مع الفريق.

     

    كارتيرون يطالب الثلاثي المحترف ببرنامج تدريبي جديد

     

    يؤدي الثلاثي المحترف بصفوف فريق الزمالك فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، برنامجا تدريبيا جديدا بالمنزل بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

     

    وأرسل كارتيرون البرنامج التدريبي الجديد للثلاثي المحترف وطالبهم بضرورة تنفيذه في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي.

     

    مدافع الوداد البيضاوي على أعتاب نادي الزمالك

     

    يبدو أن نادي الزمالك وجد ضالته أخيرًا في تدعيم مركز خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    وكشف موقع “LE SPORT 360” المغربي عن فتح الزمالك باب المفاوضات مع محمد الناهيري مدافع الوداد البيضاوي المغربي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

     

    طارق حامد يواصل تدريباته في فترة توقف الدوري الممتاز

     

    واصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء تدريباته خلال فترة توقف الدوري المصري على خلفية تجميد النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    ونشر طارق حامد صورة له أثناء خوضه تدريبات الجري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبي الفارس الأبيض.

    الهلال والأهلي والزمالك في صراع ثلاثي لـ”خطف” مهاجم مازيمبي

     

    دخل ناديا الأهلي والزمالك في صراع لضم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    وكشفت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، دخول الهلال في منافسة مع الأهلي والزمالك لضم المهاجم الكونغولي صاحب الـ21 عامًا لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة.

     

    الزمالك يرفض رحيل مصطفى فتحي.. وكارتيرون يعتمد عليه في الموسم المقبل

    قرر مسئولو نادي الزمالك عدم التفريط في خدمات مصطفي فتحي الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وغلق أي ملف بشأن ذلك.

     

    وعلم ” القاهرة 24″ أن مجلس إدارة الزمالك استقر على بقاء مصطفي فتحي في الموسم المقبل، وعدم بيعه أو رحيله على سبيل الإعارة لأي نادي محلي، وخاصة بعد قدرته على استعادة مستواه ولياقته بعد فترة طويلة.

     

    حقيقة رفض محمود علاء تجديد تعاقده مع الزمالك

    تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، رفض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجديد عقده مع الفارس الأبيض بسبب عدم التقدير المالي.

    وانتشر في الساعات الأخيرة تصريح منسوب لزوجة محمود علاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أكدت من خلاله رفض مدافع الفارس الأبيض تجديد عقده قائلة “بالنسبة للناس اللي بتسألني عن محمود هو مجددش ومش هيجدد إلا لما يتقدر ماليا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق