• بحث عن
  • البحيرة تسجل حالة وفاة لكورونا.. وبرلماني: الدفن تم وفقا لتعليمات الصحة

    البحيرة_ محمد عيسوي

    قال النائب محمود عادل شعلان، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، إنه تم دفن ضحية فيروس كورونا المستجد بمسقط رأسه بقرية بولين قبل قليل، الذي توفي بمستشفي الحجر الصحي ببلطيم، اليوم الجمعة، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة والإجراءات الوقائية الخاصة بعمليات دفن الضحايا بحضور مشرفين من الحجر الصحي.

    أكد شعلان، في بيان إعلامي له، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية بتطهير وتعقيم مكان دفن الجثمان، قائلًا:” أن أطباء الطب الشرعي أكدوا أن الفيروسات لا تتكاثر داخل جسد الميت ولا تعيش داخل الخلايا الميتة، لكن الشخص الحي ينقل فيروس كورونا بالرذاذ، وليس هناك خطورة على الإنسان من جثة المتوفي المصاب بفيروس كورونا.

    وِأشاد عضو مجلس النواب، بوعي الأهالي في قري كفر الدوار، وأهالي قرية ضحية فيروس كورونا، مشيرًا أن الإصابة بفيروس كورونا ليس جريمة ويجب علي الجميع بالشعب المصري الإلتزام بالمنازل حتي المرور من تلك الفترة.

    وفي ختام البيان نعي شعلان، ضحية فيروس كورونا، متقدمًا بخالص العزاء لأسرة الضحية في الفقيد تغمده الله واسع رحمته.

    وفي سياق متصل قال أحد أهالي القرية، بأنه تم أداء صلاة الجنازة على المتوفي أمام مقابر قرية بولين، واصطف المشيعين على مسافات متباعدة وعلى مسافة من جثمان ضحية كورونا، بحضور تأمين من قوات الأمن والأجهزة المعينة.

    يشار إلى أن أعداد المصابين بفيروس كورونا، بقرية بولين 6 حالات من بينهم المتوفي الذي تم تحويله من مستشفي صدر دمنهور، إلى مستشفي بلطيم للحجر الصحي، في 4 أبريل الجاري بعد ثبوت إصابته لفيروس كورونا المستجد.

    ارتفاع عدد المصابين بكورونا في قرية بولين بالبحيرة إلى 6 حالات إيجابية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق