الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عاشور يتمنى تقديم حفل “لايف” في الأهرامات.. والجمهور: “أبو الهول هيعيط”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 04:18 م

فاجأ النجم تامر عاشور، جمهوره باستعداده لإحياء حفل غنائي “لايف” آخر، معبرًا عن رغبته بإقامته بمنطقة الأهرامات، بعد نجاح حفله الآخير الذي حقق نجاحًا كبيرًا على موقع يوتيوب.

وأعلن عن رغبته بإقامة حفله الجديد عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” وكتب: “الحفلة اللايف الاون لاين اللي جايه بإذن الله ادعولي أقدر تعملها في “الاهرامات”، وتبقى رسالو لكل العالم يارب أعملها زي ما أنا عايز وزي ما يليق بيكم”.

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور الذي عبر سعادته بتلك الخبر السعيد، فقال آحدهم: “أبو الهول هيعيط من العظمة”، وكتب آخر: “وتبقى الهرم الرابع يا فنان”، وغرد أحدهم وقال: “مجهزين دموعنا وجايين”.

تامر عاشور يعلن عن حفل في الأهرامات
تامر عاشور يعلن عن حفل في الأهرامات

تامر عاشور في حفله الـ”لايف” الأول: “اتبعنا الإجراءات الاحترازية ضد كورونا” (صور)

ويأتي قرار إقامة الحفلات الأون لاين، من أجل تشجيع الجماهير على البقاء بالمنزل، والالتزام بالحجر المنزلي، كأحد الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتشجيع المواطنين على البقاء بالمنزل.

وكان تامر عاشور أحيى مؤخرًا حفل غنائي “أون لاين” وحقق نجاح كبير، فور عرضه على “يوتيوب”، ويعد تامر عاشور، أول من بدأ فكرة الحفلات الأون لاين، وقدم من خلال الحفل العديد من الأغاني المميزة الخاصة به منها :”بيت كبير”، و”قولوله سماح”

وظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح، وحقق  أكثر من 106 آلاف مشاهدة في الساعة الأولى، كما تداول العديد من محبيه العديد من المقاطع الخاصة بالحفل عبر مواقع السوشيال ميديا.

وطرح عاشور ألبومه الأخير “أيام” العام الماضي، ويضم 12 أغنية، هى: “أيام”، “حبيبى أنت حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “في بالي”، “بقالي زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

تابع مواقعنا