الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل هروب أحد أهالى البدرشين مشتبه في إصابته بفيروس كورونا من حميات العباسية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/أبريل/2020 - 11:18 م

أعلن النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين، هروب مواطن مشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد من مستشفى حميات العباسية. وأضاف النائب البرلماني في منشور له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بعدما تم التواصل مع وزارة الصحة وهيئة الإسعاف لحضور فريق طبي للإطمئنان على حالة أحد أهالي مساكن التأمين الصحي بالبدرشين، وصلت سيارة الاسعاف في تمام الساعة الثانية ظهرا. وأوضح أنه بعد اصطحابه لمستشفى حميات العباسية تواصل مع عربة الإسعاف للاطمئنان على حالته، لكنه فوجئ بالمسعف يقول له أن المواطن تم أخذ عينة دم منه وخلال تجهيزه لأخذ مسح للفيروس لمعرفة ما إذا كان مصابا بكورونا أم لا هرب من المستشفى، مضيفا “وللأسف لا نعلم هل هو مصاب أم لا”.

وأكد البرلماني فى ختام منشوره على “فيس بوك”، أن الموضوع ليس سهلا وأن الإصابة بالفيروس ليس عيبا.

تفاصيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في البدرشين.. وإجراء عاجل من الصحة والداخلية

وفي وقت سابق، شهد مستشفى حميات كفر الزيات العام هروب حلاق متشبه بإصابته بفيروس كورونا عقب إجراء فحوصات الاشتباه بكورونا في قسم الاستقبال والطوارئ، ونجحت قوات الشرطة من إعادته إلى غرفة العزل الداخلية بذات المستشفى.وكشف مصدر طبي لـ”القاهرة 24، أن شاب يدعى “عدس . ال” ومقيم بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات، قدم الى مستشفى حميات كفر الزيات يعانى ارتفاع في درجات الحرارة وضيق فى التنفس ، وبعد عمل أشعة على الصدر قام الطبيب المختص بضرورة خضوعه لفحص كورونا وعلى أثر ذلك قام الشاب بمغافلة الأطباء والهروب من المستشفى.

صحة الغربية: تجهيز مراكز الشباب لاستقبال المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا

وأضاف المصدر أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية وإدارة الترصد عن اسم الشاب وبياناته وعلى الفور تمكن الأمن من إعادة الشاب من منزله في قرية الدلجمون بكفرالزيات، وتم توفير الرعاية الصحية الكاملة للمريض المشتبه بإصابته بالوباء “كوفيد-19″، وتم أخذ مسحة من السعال لتحليلها بمعامل مديرية الصحة ، للتأكد من إصابته من عدمه وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ شؤونها.

تابع مواقعنا