• بحث عن
  • تُعالج بمعهد الأورام.. إصابة طفلة مريضة بالسرطان فى المنوفية بفيروس كورونا

    المنوفية - رامي خلاف

    أعلنت المحامية أمل سليم، إصابة ابنة شقيقها المصابة بسرطان الدم، وزوجة شقيقها الأخر، بفيروس كورونا المستجد، جراء إنتقال العدوى لهم من معهد الأورام في القاهرة، أثناء احتجاز ابنة شقيقها لتلقي العلاج داخل المعهد.

    وأشارت المحامية في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، إلى عدم ظهور أي عرض من أعراض فيروس كورونا المستجد على بنت شقيقها وزوجة شقيقها الأخر بعد خروجهم من معهد الأورام والإنتقال إلى مقر إقامتهم بقرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، بعد عمل تحليل بالمعهد ظهر سلبيًا.

    وأوضحت عمة الطفلة، أنهم تلقوا اتصالاً من معهد الأورام يخبرهم بضرورة التوجه لمستشفى حميات ميت خلف بشبين الكوم، لإعادة التحاليل وأرسلوا سيارة إسعاف لنقلهم وأثبتت تحاليل الـPCR إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهم لمستشفى العزل بكفر الزيات في محافظة الغربية.

    وأكدت أمل سليم، أن الطفلة البالغ عمرها 10 سنوات تعاني من سرطان الدم وتعالج بمعهد الأورام بالقاهرة، وكانت محتجزة للعلاج داخل معهد الأورام قبل الإعلان عن إصابة أطباء وتمريض المستشفى وكانت ترافقها والدتها، وشعرت والدتها ببعض التعب فقامت زوجة عمها بمرافقتها داخل المعهد حتى الخروج بعد إعلان إصابة الأطباء والتمريض داخل المعهد بفيروس كورونا المستجد.

    وكان مصدر طبي بمديرية الصحة في المنوفية، قد صرح لموقع “القاهرة 24″، أن مركز الباجور في المنوفية سجل حالتين إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الإصابة في المركز إلى 4 إصابات، بعد إصابة إثنان من العاملين في التمريض داخل مستشفى خاص بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق