• بحث عن
  • حفيد عمر الشريف يهنئ جده في ذكرى ميلاده الـ88 بهذه الكلمات (صورة)

    روان هيثم

    احتفل عمر جونيور، حفيد الفنان العالمي عمر الشريف بذكرى ميلاد جده الراحل، والي يواكب اليوم 10 أبريل في الذكرى الـ88 لميلاده.

    ونشر حفيد عمر الشريف عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، صورة للنجم العالمي، وعلق عليها قائلا: “كل سنة وأنت طيب، أنا أحبك دائما”، وتوالت عليه التعليقات العديدة من قبل الجمهور وعلق أحدهم قائلا: “اسطورة الفن الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة بموت فيه”.

    حفيد عمر الشريف يهنئة بعيد ميلادة الـ88
    حفيد عمر الشريف يهنئة بعيد ميلادة الـ88

    وأثار الجدل حفيد عمر الشريف خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما نشر هذه الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يرتدي حملات  صدر خاصة أن هذه الصورة لا تتماشى مع انتسابه لجده العظيم “عمر الشريف”.

    شاذ ومن أم يهودية.. تعرف على أهم 10 معلومات عن حفيد عمر الشريف

    حيث ظهر “جونيور” في هذه الصورة مرتديا مايوه نسائي وهذا ما لا يتماشى مع كونه رجل، وتوالت عليه الانتقادات العديدة حيث وجه له رسالة عنيفة من قبل أحد المتابعين قائلا: “انت عاد على اسم جدك العظيم ولو كان عايش كان مات بحصرته على افعالك البذيئة”.

    حفيد عمر الشريف يتصدر محركات البحث بعد ظهوره بملابس نسائية ومهاجمته لترامب

    ولم تكن هذه المرة الأولى لهجوم الجمهور عليه وتوجيه إليه بعص الانتقادات، فقد افتعل هذا سابقا في عام 2013م حينما أعلن انه الأب الروحي للمثليين في الوطن العربي بأكمله.

    بصورة مستفزة.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

    وكشف “جونيور” سابقا عن مثليته وموقف جده الصارم له بأن لا ينتمي لهذه المثلية ويبتعد عن هذا، ولكنه حينما فقد الأمل منه قال له: ” افتعل ما شئت انت حر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق