• بحث عن
  • حمادة صدقي: استكمال الدوري يتوقف على أجندة الاتحاد الإفريقي

    ياسمين حسين

    قال حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه من الوارد استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، في حالة تحسن الأوضاع الخاصة بفيروس كورونا.

    وتابع صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” نتمنى عودة الدوري جميعاً وهذا يتوقف على أجندة الكاف وموعد المنافسات القارية للأندية والمنتخبات”.

    وواصل تصريحاته مؤكداً أن اتحاد الكرة عليه ابلاغ جميع الأندية بشكل رسمي في حالة عودة المسابقة قبلها بشهر كامل كي يتمكن الجميع من الاستعداد لاستئناف النشاط.

    وتابع عن تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50% أمراً واجباً في ظل الظروف الراهنة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا.

    واختتم تصريحاته: “هذا واحب لم أتردد فيه في ظل الظروف الحالية وعدم وجود دخل للنادي في هذه الفترة”.

    حمادة صدقي يكشف أخطر مشكلة تواجه لاعبي سموحة عقب توقف الدوري

    قال حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحة، إن المحافظة على الجزء البدني للاعبين هو أولوياته خلال الفترة القادمة مع توقف النشاط العام لكرة القدم في مصر، طوال الأسبوعين القادمين، موضحا أن إراحة اللاعبين لمدة أكثر من 5 أيام ستؤدى إلى تراجع النشاط البدني للاعبين ويضر بالمستوى العام الفريق وهو ما سيعمل على تجنبه.

    وأضاف حمادة صدقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة القاهرة والناس، الأحد، أنه قام بوضع خطة لتقسيم الإجازات والاستمرار على الجانب البدني للاعبين دون التحامات أو مباريات ودية، لافتا إلى تركزيه على الجانب البدني في الفترة المقبل حتى يكون الفريق جاهز حين استرجاع النشاط الرياضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق