• بحث عن
  • رسالة غامضة جديدة من تركي آل الشيخ لأحمد فتحي (صورة) 

    ياسمين حسين

    عاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي لإثارة الجدل من جديد بالرسائل الغامضة، منذ أزمة رفض أحمد فتحي التجديد للقلعة الحمراء.

    وقال تركى آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” رجع يخبط الباب ؟ المفروض ب ثلث السعر الآن يبدأ التفاوض 👍”

    رجع يخبط الباب ؟ المفروض ب ثلث السعر الان يبداء التفاوض 👍

    Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 9. April 2020

     

    وقد تناولت العديد من التقارير الصحفية رفض بيراميدز استكمال اتفاقه مع أحمد فتحي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    وسبق وكتب آل الشيخ رسالة غامضة أخري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء :”هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطرة أوي؟! بكره نشوف”.

     

    أحمد فتحي يرفض عرض تركي آل الشيخ للتجديد للأهلي.. والمستشار السعودي يتواصل مع الشامسي

    في تطور سريع للأحداث أجرى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، اتصالات بأحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي لإقناعه بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

    ورفض فتحي تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري بسبب الخلاف على المقابل مع لجنة التخطيط بالأهلي.

    وعرضت لجنة التخطيط على فتحي 11 مليون جنيه في الموسم، إلا أن اللاعب طلب 16 مليون جنيه لتجديد تعاقده مع الأهلي.

    وأكد مصدر بنادي بيراميدز أنهم حصلوا على توقيع أحمد فتحي منذ يناير الماضي لمدة 3 مواسم مقابل 16 مليون جنيه للموسم، إلا أن اللاعب اتفق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي باعتبار التوقيع لاغيا في حال وصوله إلى اتفاق مع النادي الأهلي.

     

    وأجرى تركي آل الشيخ اتصالات بأحمد فتحي لاقناعه بتجديد تعاقده مع الأهلي، مشددا على أنه سيتكفل بالمقابل المادي، طالبا من اللاعب التوقيع للأهلي بالقيمة المالية المحددة وهي 11 مليون جنيه، على أن يدفع تركي آل الشيخ ترضية كبيرة لفتحي لتعويضه ماليا.

     

    وعلم “القاهرة 24” أن فتحي رفض عرض آل الشيخ، مشددا على أنه أغلق صفحة الأهلي بعد الهجوم عليه من قبل المسؤولين والجماهير وفي إعلام النادي الرسمي، لذا فإنه لن يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

     

    وتابع المصدر أنه فور رفض أحمد فتحي عرض آل الشيخ، بدأ المستشار السعودي في إجراء اتصالات بسالم الشامسي مالك نادي بيراميدز الحالي لإثنائه عن الحصول على خدمات جوكر الأهلي في الموسم الجديد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق