• بحث عن
  • غلق مبنى الضرائب العقارية بالأقصر بعد اكتشاف حالة إصابة بكورونا بين الموظفين

    الأقصر إيمان عمران

    قررت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية إغلاق مقر الضرائب العقارية بعد اكتشاف حالة إيجابية الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف موظفيه، ونقله إلى مستشفى الصداقة بأسوان المخصص للحجر الصحي، ليخطر الطب الوقائي مأمورية الضرائب بضرورة عزل المخالطين للحالة الإيجابية، مدة 14 يومًا وعليه يتوجب غلق المبنى استعدادًا لتطهيره وفحص جميع المخالطين من قبل فرق الترصد التابعة للطب الوقائي ومكافحة الأمرض المعدية بمديرية صحة الأقصر.

    تخصيص مبنى حميات الأقصر كعزل مؤقت.. و5 أسرة عناية لخدمة أهالي المحافظة

    كما شهدت الأقصر منذ اسبوعًا إغلاق فرع البنك الأهلي بكورنيش النيل، بعد اكتشاف حالة إيجابية للفيروس بين موظفي البنك

    وكان مصدر من صحة الأقصر كشف عن إيجابية التحليل لموظف بالبنك الأهلي فرع الأقصر، السبت الماضي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد وتم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي بإسنا لتلقي العلاج.

    وأكد المصدر لـ”القاهرة 24″ أن المصاب “ب.م” ويشغل منصب نائب مدير إدارة، مشيرًا إلى أن الفرع تم إغلاقه وتحويل العملاء إلى فرع طيبة بشمال المحافظة، موضحا أنه يجرى حاليا أعمال تقصي الحالات المخالطين للموظف المصاب استعدادا لتطبيق إجراءات العزل عليهم حفاظًا على صحتهم.

    إصابة موظف بالبنك الأهلي المصرى فرع الأقصر بفيروس كورونا (تفاصيل)

    وكانت محافظة الأقصر اصدرت بيانًا أكدت فيه إغلاق ماكينات الصرف الآلي المتواجدة داخل فرع البنك الأهلي بالأقصر بشارع كورنيش النيل ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس، والتي تضمنت إغلاق فرع البنك الأهلي بالأقصر فقط وموقعه شارع كورنيش النيل بمدينة الأقصر.

    كما أكدت المحافظة أن جميع البنوك وماكينات الصرف داخل المحافظة تعمل بكامل طاقتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق