• بحث عن
  • مرتضى منصور عن التعاقد مع فتحي وعاشور: “إذا طلب كارتيرون لبن العصفور سننفذ” 

    ياسمين حسين

    استنكر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الطريقة التي اتبعها الأهلي مع أحمد فتحي لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر بعدما رفض الأخير تجديد عقده مع الفريق.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات لفضائية الزمالك الخاصة “ازاي لاعب يتعاقد مع فريق وقال لناديه القديم شكرا وبعدها الأهلي يضغط على النادي التاني عشان مايكملش التعاقد معه لماذا تفعلون ذلك مع أحمد فتحي”.

    وتطرق في حديثه عن إمكانية ضم لاعبي الأهلي أحمد فتحي و حسام عاشور قائلا ” الثنائي لاعبان كبيران بكل تأكيد ولكن التعاقد معهما ليس قرار وحده باتريس كارتيرون هو من يستطيع اتخاذ هذا القرار.

    وتابع في حال أراد كارتيرون التعاقد معهما ” إذا طلب الفرنسي لبن العصفور سننفذ ذلك وسنفعل ما يطلبه”

    واستكمل عن أزمة الثنائي مع الأهلي ” نحن لا ننتهز الفرصة ولا نخطف لاعبين من أنديتهم الزمالك يمتلك الأموال لفعل ذلك وفعل ما نريد ما يتردد حول عدم امتلاك النادي أموال للتعاقدات، ليس صحيحا على الإطلاق”.

    مصدر ببيراميدز: حصلنا على توقيع أحمد فتحي في يناير ولن نتخلى عنه

    وفى سياق آخر  علق مصدر بنادي بيراميدز على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رفض النادي تفعيل تعاقده مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بعد تويتة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي.

     

    وقال المصدر لـ“القاهرة 24”: إن بيراميدز حصل على توقيع أحمد فتحي في يناير الماضي وتم الاتفاق على المقابل المادي ومدة التعاقد وكل شيء، إلا أنه تم تأجيل الإعلان عن ذلك، نظرا لرغبة الجوكر، مشيرا إلى أن الحصول على توقيع اللاعب قانوني 100% لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وحقه في التوقيع لأي ناد في يناير الماضي.

    وتابع أن فتحي أصر على الاتفاق مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي، باعتبار العقد لاغيا إذا وصل إلى صياغة اتفاق مع النادي الأهلي بخصوص تجديد عقده.

     

    وشدد المصدر لـ“القاهرة 24” على أن بيراميدز لن يتخلى عن أحمد فتحي، وسيتم تفعيل التعاقد كما تم الاتفاق بين اللاعب والنادي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق