• بحث عن
  • وفاة والد على ربيع.. تعرف على مصير مسلسله الجديد عمر ودياب رمضان 2020

    روان هيثم

    وفاة والد على ربيع ، أفجع الموت النجم الكوميدي علي ربيع خاصة أنه يعيش خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، بعدما تم الإعلان عن طرح مسلسله الجديد “عمر ودياب”، خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

    ويشاركه البطولة صديقه عمره ونجم مسرح مصر الفنان مصطفي خاطر، ووقع هذا الخبر كالصاعقة ليس فقط على علي ربيع ولكن على جميع نجوم مسرح مصر، الذي فور معرفة الخبر سارعوا بتقديم واجب العزاء في والدة والد الفنان علي ربيع عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء “فيس بوك او انستجرام أو تويتر”.

    وفاة والد على ربيع

     

    البداية كانت مع قيام علي ربيع بالكشف عن خبر وفاة والده، حيث نعي علي والده عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق انستجرام الخاص بنشر الفيديو والصور، وكتب، قائلا:”مات الرجل الطيب أبويا الفاتحة علي روحه البقاء لله يا أبويا”، وفور نشر علي ربيع هذا البوست، توالت عليه التعليقات من قبل الجمهور وعلق أحدهم قائلا: “الله يرحمه يارب يا نجم ويصبرك على فراقه، ربنا يجعلها أخر الأحزان”، وتم تشييع جثمان والد علي ربيع منذ قليل في الإسماعلية.

    وفاة والد علي ربيع
    وفاة والد علي ربيع

    كما قام الفنان “أحمد مكي” بنعيه عليه قائلا: “البقاء لله، ربنا يرحمه ويحسن اليه”، وقدم الفنان “حمدي الميرغني” خالص تعازيه قائلا: “لا اله الا الله، والد أخويا علي ربيع توفي أدعوله بالرحمة والمغفرة ربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعا دعواتكم”.

    وتوالت عليه التعليقات العديدة من قبل الفنانين مقدمين له التعازي منهم ايمان العاصي، هشام ماجد، عمرو سعد، كريم فهمي، ساندي، أكرم حسني، أحمد جمال، كريم عفيفي، أشرف عبد الباقي، محمد أنور، وأخرون.

    وفاة والد على ربيع.. مصير مسلسل عمر ودياب

    ويخوص الفنان علي ربيع السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل عمر ودياب، وكان تم تأجيل تصوير المسلسل اليوم بسبب وفاة والد المخرج معتز التوني، ليتم تأجيل العمل مرة آخري بعد وفاة والد علي ربيع، من المقرر عودة تصوير العمل يوم الأربعاء المقبل.

    مسلسل عمر ودياب تدور أحداثه في اطار من الدراما الكوميدية وتعرضهم لبعض المشكلات وتراكم الديون عليهما، وشارك في بطولته كلا من نهال عنبر، مصطفى خاطر، احمد الشربيني، محمد محمود، محمود الليثي، نزار المغربي، وأخرون، تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، إخراج معتز التوني.

    وشارك “ربيع” في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “فكرة بمليون جنية” الذي جسد فيه شخصية “علاء” والذي يتولى مسئوليه اخواته البنات، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من هنا الزاهد، سهر الصايغ، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، مايان السيد، كريم عفيفي، وأخرون، وحقق نجاحا كبيرا.

    علي ربيع يُعلق على وفاة والده: “مات الراجل الطيب” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق