الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. ياسمين صبري تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل فرصة تانية (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 10:02 م

طرحت الفنانة ياسمين صبري البوستر الترويجي لمسلسلها الجديد “فرصة ثانية”، لتشوق به جمهورها ليشاهدوه في الموسم الرمضاني الذي لا يفصلنا عنه سوى أيام معدودة.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت على هذا البوستر قائلة: “فرصة ثانية، رمضان يجمعنا”، وتوالت عليها العديد من التعليقات حيث علق أحدهما قائلا: “بالتوفيق يا جميلة ربنا يكتبلك كل خير يارب منتظرينك”.

بوست ياسمين صبري لبوستر مسلسل فرصة تانية
بوست ياسمين صبري لبوستر مسلسل فرصة تانية

وتدور أحداث مسلسل “فرصة ثانية” حول شخصية “ملك” التي تجسدها ياسمين صبري وترفض الزواج ساعية لتحقيق ذاتها وطموحاتها فقط، وعند طرح البرومو التوشيقي سيطر عليه الأجواء الرومانسية في ظهور أبطال المسلسل.

“فرصة تانية” يضم كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

وشاركت “صبري” مؤخرًا في مسلسل “حكايتي” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، ودارت أحداثه حول شخصية داليدا وما تعرضت له في طفولتها واجبار عائلتها للتنازل عن حقها في الميراث.

وشارك في بطولة مسلسل “حكايتي” كلا من احند صلاح حسني، اسلام جمال، نهال عنبر، وفاء عامر، احمد بدير، تامر شلتوت، جميل برسوم، دنيا المصري، هنادي مهنى، جمال عبد الناصر، وأخرون، انتاج تامر مرسي، إخراج أحمد سمير فرج.

إعلانات مسلسلات رمضان 2020.. الأكشن والرومانسية يسيطران (فيديو)

تابع مواقعنا