السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 10-4-2020..حقيقة بحث فنان سعودي عن عروسة على “تويتر” وميريام فارس تحضر كيك بنفسها

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 03:23 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الجمعة 10-4-2020.

عبد المجيد عبد الله يوضح حقيقة بحثه عن عروس

وضح الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، حقيقة بحثه عن عروس، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ترددت أنباء بذلك خلال الفترة الأخيرة.

وكتب متابع لعبد المجيد عبد الله يسأله عما يدار حوله بأنه يبحث عن عروس فقال له: “أبو عبدالله يقولون تدور بنت الحلال وش السالفة”، فرد عليه الفنان الخليجي قائلاً: “شكلهم صدقو اني ادور بنت حلال ولا افكر اصلاً اخذت نصيبي من الباقيات الصالحات والزواج لاهو عيب ولاحرام كنت بامزح كالعاده ياماجد”.

وهنا مزحت المتابعات لعبدالمجيد عبدالله على تغريدة نفيه البحث عن عروس، من خلال معاتبته على هذا المقلب لأنهن صدقن أنه يرغب في الزواج مجدداً، فكتبت له متابعة: “راحت علينا يا بنات”، إلا أنه حرص على ممازحتها هو الآخر فرد عليها: “لا فيه أمل”.

عبد المجيد عبد الله يوضح حقيقة بحثه عن عروس
عبد المجيد عبد الله يوضح حقيقة بحثه عن عروس
عبد المجيد عبد الله يوضح حقيقة بحثه عن عروس
عبد المجيد عبد الله يوضح حقيقة بحثه عن عروس

هيا مرعشلي ترد على خبر ارتباطها بناصيف زيتون

بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط النجم ناصيف زيتون والممثلة هيا مرعشلي، نفى مكتب الأخيرة الخبر تمامًا وأنه لا صحة لما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلك الخطوبة.

وحسب التقرير الذي نشره برنامج “تراندينج” أبدى مكتب إدارة أعمال هيا مرعشلي نقلًا عنها اندهاشها من خروج هذه الإشاعة، وتساءلت عن مصدرها، خاصة وأنها لا توجد معرفة شخصية بينها وبين ناصيف زيتون ولم يتقابلا على الإطلاق، رغم أنها تحبه على الصعيد الفني ومعجبة به كفنان، وبسبب انتشار الحديث حول هذا الأمر قررت الرد بأنه لا علاقة بينهما.

هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنية؛ فوالدتها الراحلة رندة مرعشلي، ووالدها الفنان طارق مرعشلي، وجدتها أم والدها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي، واستطاعت هيا إثبات نفسها وتقديم أدوار مميزة جعلتها نجمة صاعدة فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 أعمال حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة، وهي مسلسل “مسافة أمان” مع سلافة معمار وكاريس بشار، ومسلسل “دقيقة صمت” مع عابد فهد، وخالد القيش، وفادي صبيح، ومسلسل “عندما تشيخ الذئاب،” مع عابد فهد وسمر سامي.

ناصيف زيتون وهيا مراعشلي
ناصيف زيتون وهيا مراعشلي

ميريام فارس تحضر الكيك في الحجر الصحي

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جمهورها على بموهبتها في الطبخ، خلال الحجر المنزلي، لتقف فى المطبخ وتعمل على تحضير الكعك بمناسبة أعياد الربيع،  حيث ظهرت وهي تحضير الكعك بنفسها.

وجاءت هذه الفيديوهات بعدما قررت الفنانة اللبنانية استغلال فترة الحجر الصحى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لتحضير الكعك والمعمول استعدادًا لعيد القيامة 12 أبريل.

ميريام فارس
ميريام فارس
تابع مواقعنا